التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 12:32 ص , بتوقيت القاهرة

4 مارس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح "كلب الأهرام"

حددت محكمة جنح شبرا الخيمة، اليوم السبت، جلسة 4 مارس المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين في واقعة تعذيب وذبح كلب في شارع الأهرام بمنطقة شبرا الخيمة.


وضمت قائمة المتهمين كلا من "محمد حمدي محمد فرغلي" وشهرته "محمد بسة"، جزار، و"عمرو إبراهيم عطا إبراهيم"، وشهرته "عمرو الجزار" 28 سنة، جزار محكوم عليه بالحبس سنتين غيابيا في قضيتي خيانة أمانة وتبديد، إضافة إلى "أحمد عزت عبدالحميد"، حاصل على دبلوم، سبق اتهامه في 3 قضايا.


الواقعة بدأت ببلاغ من المتهم الأول لمعاون الضبط في قسم أول شبرا الخيمة، المقدم حسن مكاوي، بتضرره  من "محمد سيد محمد"، وشهرته "أوشة"، عاطل، و"نادر محمد يحيى محمد"، عاطل، لتركهما كلب الأول في الطريق العام ما تسبب في إصابة المبلغ وعقره في الخصية، إضافة إلى آخر.


وحرر عن ذلك المحضر رقم 24122 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وتم إخطار مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسري، واتفق المبلغ والمشكو في حقهما على عقد جلسة صلح، وتم الإتفاق على أن يتنازل المبلغ عن المحضر شريطة تسليم الكلب وذبحه، وعقب استلامه استعان المتهم الأول بصديقيه ونفذا ما عرضته الفيديوهات المنشورة على مواقع التاوصل الاجتماعي، قبل القبض عليهم.