التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

محافظ بورسعيد يتجول بحي المناخ ويأمر برفع كافة الإشغالات

قام محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين، صباح اليوم السبت، بجولة تفقدية بحي المناخ، للوقوف على مستوى النظافة ورفع الإشغالات، لتحقيق السيولة المرورية، ورفع كفاءة الإنارة والتشجير بالشوارع والميادين، والتنسيق مع شركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لحل مشكلة الصرف داخل بعض مناور العمارات.


وأكد نصر الدين على رئيس الحي، ضرورة شن حملات متواصلة لإزالة كافة الحواجز والسلاسل الحديدية والبلدورات من أمام العقارات والمحال، والتي يضعها بعض المواطنين لحجز أماكن لسيارتهم، وإخلاء الأرصفة لحركة المشاة حفاظاَ على أرواحهم.


كما تفقد نصر الدين منطقة مساكن الحرية، ووجه برفع كافة أشكال الرتش ومرور سيارات جمع القمامة، مشيرا إلي تكثيف أعمال النظافة بكافة الأحياء من خلال الاستغلال الأمثل، وتحسين مستوى الأداء للطاقات البشرية، وخاصة لمشرفي وعمال النظافة، مع الاستفادة القصوى للإمكانيات والمعدات المتاحة والمتابعة الدورية والمستمرة من رؤساء الأحياء.


من ناحية أخرى، بحث محافظ بورسعيد خلال اجتماعه مع المهندس صلاح حسب الله رئيس اتحاد الشركات والدكتور حسني غندر سكرتير عام الاتحاد الاستعدادات لاستقبال فعاليات بطولة الجمهورية للشركات الـ 48 التي ستقام في الفترة من 2 سبتمبر المقبل.


ويشارك في البطولة 20 ألف رياضي، يمثلون200 شركة، وهيئة ومؤسسة حكومية وخاصة.


وأكد نصر الدين أن استضافة بورسعيد للبطولة التي تعد الحدث الرياضي والاجتماعي والثقافي الأبرز بين جميع البطولات والمسابقات المحلية، موضحا أن إقامة البطولة في بورسعيد يؤكد استعداد المحافظة لإقامة أي مناسبات رياضية أو أي معسكرلأي رياضيين في مصر، حيث تمتلك المحافظة بنية رياضية على أعلي مستوى من ملاعب وفنادق ومعكسرات.


وأكد رئيس اتحاد الشركات بأن شعلة البطولة سوف تنطلق من مكان حفر قناة السويس الجديدة إلى بورسعيد.