التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 09:01 ص , بتوقيت القاهرة

الجيش يشن حملة أمنية موسعة ضد البؤر الإرهابية بسيناء

عززت قوات الجيش المدعومة بالشرطة، صباح اليوم السبت، من تحركاتها بشن حملات أمنية مكثفة ضد التنظيمات الإرهابية بسيناء، حيث تحركت 6 آليات عسكرية وتشكيلات من قوات الجيش صباح اليوم تجاه مزارع العريش وقرية السبيل، لشن حملة موسعة على بؤر الإرهاب، بالتزامن مع تحرك القوات لشن حملة أخرى لضرب بؤر الإرهاب بشرق مدينة العريش.


وأكد مصدر أمني بشمال سيناء في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، أن تشكيلات عسكرية تحركت صباح اليوم أيضاً صوب قرية الشلاق جنوب الشيخ زويد، لاستكمال ضرب البؤر الإرهابية بالقرية، في الوقت الذي تقوم به قوات الصاعقة ومكافحة الإرهاب بعمليات تمشيط موسعة لعدد من القرى جنوبي رفح والشيخ زويد، حتى أصيبت العناصر الإرهابية بالشلل التام خلال الأيام الأخيرة.


وكشف جهادي سابق يقيم بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، أن تنظيم "أنصار بيت المقدس" يتعرض لورطة حقيقية، وأصبح يواجه حرب إبادة شاملة من سيناء، في ظل الضربات المتوالية لقوات الجيش التي أسقطت العشرات منهم ما بين قتيل ومصاب ومعتقل.


وأكد الجهادى السابق لـ "دوت مصر"، أن جميع وسائل الاتصالات بين التنظيم وقيادات "داعش" شبه منقطعة تماماً، في الوقت الذي توقفت فيه أي إمدادات لإنقاذ التنظيم، مشيراً إلى أن قوات الجيش إذا استمرت على هذا الحال في توجيه ضربات متتالية ومركزة ضد التنظيم لمدة شهر واحد، ستقضي على أي تواجد له على أرض سيناء.