التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:29 م , بتوقيت القاهرة

البدوي: 650 مليون جنيه دخلت مصر للنيل من استقرارها

اجتمع رئيس حزب الوفد، الدكتور السيد البدوي شحاته، مساء الجمعة، مع اتحاد الشباب الوفدي المكون من هيئات مكاتب اللجان العامه لشباب الوفد في جميع محافظات مصر، في مقر الحزب الرئيسي بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقه، سكرتير عام الوفد، وعدد من قيادات الحزب والشباب.


واستعرض رئيس الوفد عددا من الأمور والملفات الهامة على الساحة السياسية وبخاصة الانتخابات البرلمانية، والأسباب الحقيقية وراء اشتراك الوفد في قائمة في حب مصر.


وأكد البدوي إن المرحلة القادمة تحتاج إلى جهد الشباب، ولا يمكن أن نبني دولة ولا يكون الشباب في مقدمة الصفوف.



وأضاف رئيس حزب الوفد "أننا أمام دولة تواجه المؤامرات الداخلية والإقليمية والدولية التي تحاول النيل منها، وتم رصد 650 مليون جنيه دخلت البلاد بصور مختلفة لتمويل بعض التيارات المناهضة لاستقرارها، على حد قوله، لاستخدامها في الانتخابات النيابية القادمة بخلاف ما يخطط لإفشال الدولة المصرية وتحويلها إلي دولة عاجزة اقتصاديا يسهل التحكم في قرارها والسيطرة عليها ولهذا كان دائما قرار الحزب يراعي هذه الأمور لأن مدرسة الوفد الوطنية ترى دائما أن صالح الوطن والمواطن يعلو ولا يعلي عليه.


وأكد البدوي، حسب بيان صادر عن الحزب، أن دولتي الإمارات والسعودية هما أكثر الدول دعما لمصر في تلك المرحلة، وأن الشعب المصري بأصالته وتاريخه وحضارته لا يمكن أن ينسى كل من سانده في مواجهة قوى الشر.



ودعا رئيس الوفد الشباب بأن يعبر عن أرائه بما يراه في مصلحة الوطن والوفد، وأن أي قرار يتفق عليه الشباب سوف يدعو إلى اجتماع هيئة عليا لدراسته.


وحذر البدوي من تهميش الشباب كما حذر وبقوة من إحباطهم، معتبرا أنه إذا تملك هذا الإحباط منهم سيكون المشهد عبثيا وفوضويا، ويؤدي إلي كثير من الفتن والانقسام في كافة أرجاء الوطن.