التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أشهر "سيلفي" زعماء العرب

بعيدا عن البروتوكولات الدولية واللقاءات السياسية لجأ بعض زعماء العرب إلى طريقة التصوير "السيلفي" التي انتشرت سريعا، بفعل الرفاهية وتخليد اللحظات الجميلة. "دوت مصر" جمع أشهر صور سيلفي لقادة الدول العربية والتي لاقت اهتمام رواد شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل إعلام عديدة محلية ودولية.


سيلفي العاهل السعودي


حظت صورة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مع ابنه الأمير سعود باهتمام رودا وسائل التواصل الاجتماعي، وأبدى متناقلو الصورة عبر شبكات التواصل إعجابهم بها وبابتسامة الملك وبساطته وظهوره غير المتكلف دون رسميات.



سيلفي أمير الكويت


أول صورة "سيلفي" لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت، كانت بطلب شاب يدعى عبد الكريم العتيبي قدمه إلى وزير الديوان الأميري في الكويت، بأخذ صورة تذكارية "سيلفي" مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وقد تمت تلبية رغبة الشاب من قبل الشيخ صباح لتكون صورة "السيلفي" الأولى للأمير.



سيلفي أمير البحرين


استجاب العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، لطلبات بعض اللاعبين الرياضيين لأخذ صور "السيلفي"، أثناء استقباله لأعضاء المنتخبين البحريني للتايكوندو والبومسي، بمناسبة فوزهم ببطولتي البومسي للرجال والكيروجي للسيدات في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الخامسة، والتي أقيمت منافساتها في مملكة البحرين.



ولاقت الصور العاهل البحريني "السيلفي"، انتشارا واسعا في الأوساط البحرينية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.



سيلفي ملك المغرب


أول "سيلفي" للعاهل المغربي الملك محمد السادس، كانت من تصوير مواطنة مغربية مقيمة في فرنسا، تعود للسنة الماضية في ساحة فاندوم بباريس، وتداول الملايين من رودا مواقع التواصل الاجتماعي على الإعجاب صورة الملك المغربي، والتي التقطتها الفتاة مغربية بهاتفها الخليوي.



سيلفي الملكة رانيا


التقطت صورة سيلفي للملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، مع الإعلامية الإردنية علا الفارس، وذلك خلال زيارتها لمقر مجموعة "إم بي سي mbc" في دبي.



سيلفي الرئيس اليمني


التقط الرئيس اليمني المستقيل "عبدربه منصور هادي" أول صورة سيلفي له مع مجموعة من الشباب وسط منزله بالعاصمة اليمنية صنعاء.



سيلفي حاكم دبي


كان لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حظ وافر من صور "السيلفي"، حيث التقط أكثر من صورة مع أفراد العائلة وأثناء تكريم أوائل الإمارات.