التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشرطة تقبض على مخمور وتطرد عنه الأرواح الشريرة

لجأ أحد رجال الشرطة بالبرازيل لحيلة طريفة للسيطرة على رجل مخمور أزعج المارة حتى يسهل من عملية إلقاء القبض عليه، عن طريق تعويذة لتخليصه من الروح الشريرة التي تسيطر عليه.

وتم استدعاء الشرطة إلى إحدى مناطق مدينة جويانيرا بوسط البرازيل، بسبب خروج حالة رودريجو بيتي، 28 عاما، عن السيطرة بعد أن أسرف في شرب الكحوليات أثناء تواجده بإحدى الحفلات، وبدأ في سب المارة والتلفظ بألفاظ نابية في  الشارع بشكل مزعج.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية فيديو لرجل الشرطة ريكاردو منديز، وهو يجذب إليه رأس المتهم وبدأ يتمم بكلمات باللاتينية ثم صرخ "اخرج من جسده" ثم دعا له، وبدأ بعدها بيتي يتحدث بطريقة غريبة وبصوت منخفض.

وقال أحد المارة، الذي قام بتصوير الفيديو بهاتفه المحمول، إنه كاد أن يصدق أن الشرطي يصرف روح شريرة من جسد المتهم السكران، فبعد وقت قصير ركع بيتي على ركبتيه تحت تأثير دعوات الشرطي لصرف الشيطان عنه، ثم بدأ يتلوى على الأرض ويصرخ كأن هناك روح شريرة تسكنه بالفعل.

وبعد أن استسلم المتهم تم استدعاء س إلي مكان الواقعة، وأكد المتحدث باسم الشرطة أنه عند وصول القس كان الوضع تحت السيطرة وبدا الرجل مسترخيا، وقال إن تصرف الشرطي كان مناسبا ونه لم يتعدى سلطاته.

واحتجزت الشرطة بيتي لكن أفرجت عنه في اليوم التالي، بعد أن شكرهم على موقفهم، وقال إنه لا يتذكر أي شيئ من الليلة السابقة، ويبدو أن هناك روح كانت مسيطرة عليه بالفعل.