التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

صور| نائب محافظ الجيزة تزور مصابي التفجيرات الإرهابية

زارت نائب محافظ الجيزة، الدكتورة منال عوض، مصابي الأعمال الإرهابية، التي وقعت، الخميس، للاطمئنان على حالتهم الصحية، بمستشفيات التحرير العام، وإمبابة، والشرطة بالعجوزة.


وقالت نائب المحافظ، إن الزيارة، جاءت بتكليف من محافظ الجيزة، الدكتور خالد زكريا العادلي، الذي حالت ظروف طارئة دون تواجده، مؤكدة أنه وجه بتقديم  أعلى مستوى من الخدمة والرعاية، للحالات المتواجدة بالمستشفى، وتسخير أية صعوبات تواجههم، والاطمئنان على تماثلهم للشفاء التام.



رافق الدكتورة منال عوض خلال الزيارة، كلا من: وكيل مديرية الصحة بالجيزة، الدكتور سيد غزالة، و مدير مستشفى التحرير العام، الدكتور رياض شعبان، و مدير مستشفى إمبابة، الدكتور أحمد حسانين.


ومن جانبه، قال محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي، إن الإصابات كانت من المدنين، وأفراد الشرطة، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال، تزيد من عزيمة المصريين، وتجعلهم أكثر صلابة، في مواجهة الإرهاب.



وكانت تفجيرات قد وقعت، الخميس، أمام كنيسة العذراء، وشارع أحمد عرابي، وبجوار محطة بنزين الوراق، وأسفرت عن مقتل عادل عبد الله وإصابة 6، وهم: أحمد على أحمد، ومحرم محمود محمد، عبد الرحمن مصطفى، رضا سعيد سعد، محمد إسماعيل السيد، ومحمود عبد الهادي عوض، وتتنوع إصاباتهم، ما بين كدمات وخدوش سطحية.