التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

كشفت خيانته مع موظفة بشركتها فدمرت له أعز ما يملك

تمزيق الملابس وتدمير سيارة فارهة ووضع الملينات فى الشراب وغير ذلك الكثير، هو ما أقدمت سيدة على فعله انتقاما من زوجها الخائن، حسب صحيفة الديلي ميل البريطانية. 

حيث أقدمت عارضة الأزياء الأسكتلندية وصاحبة محلات "أولتيمو" الشهيرة لحمالات الصدر، ميشيل مون، على تدمير سيارة زوجها من طراز بورش والبالغ سعرها 100 ألف يورو  والتى تعتبر أعز ما يملك من ثروة، انتقاما منه لاكتشافها خيانته مع إحدى موظفات شركتها، وقالت مون إن خطتها الانتقامية تضمنت أيضا وضع الملينات في شرابه، وتمزيق ملابسه كلها، بالإضافة إلى طرده من شركتها حيث كان يعمل بها.

واضافت الزوجة أنها اكتشفت علاقة زوجها مع سمانثا بن التى تعمل في الشركة منذ 9 سنوات، وتابعت: "لقد كنت أتعامل معها بشكل جيد، بل وتعاطفت معها كثيرا عندما علمت بوجود مشكلات بينها وبين صديقها التى كانت كثيرة الشكوى منه، ولم أتوقع بعد كل ذلك أن تكون النتيجة أن أجدها في أحضان زوجي". 

وقالت الزوجة إن المشاكل بدأت بينهما عام 1999 بعد إنشاء شركتها مباشرة، إلا أنها اضطرت للبقاء مع زوجها لأنها من عائلة لا تقبل فكرة الطلاق، ولكن النهاية كانت عندما كشفت خيانة زوجها مع موظفة بشركتها. مشيرة إلى أنها تفكر حاليا في ما هى الخطوة التالية التى ستتخذها فى حياتها بعد انفصالها عن زوجها الخائن، وأنها اضطرت لاستئجار مخبر خاص لإثبات خيانة الزوج السابق مع مديرة قسم التصميم بشركتها. 

وعلى الرغم من أن الانتقام شفى بعض من غليلها إلا أنها مضطرة فى الوقت الحالي للنظر في قيمة التعويضات التى ينبغى عليها أن تدفعها لطليقها، وعلى رأسها نحو 8000 جنيه إسترليني تعويضا عن تدمير السيارة.