التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

محافظ المنوفية: إنجاز المشروعات في المواعيد المحددة لها

قال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط يونس، إن المحافظة تشهد طفرة في إنجاز المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة، منوها إلى متابعته بصفة رسمية للوضع يوميا بهدف سرعة إنجاز هذه الأعمال، مع الالتزام بالمواصفات الفنية المتفق عليها.


وأضاف محافظ المنوفية في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، اليوم الثلاثاء، أنه تم إنجاز أكثر من 80%  من أعمال كوبري السمك، وأنه من المقرر افتتاحه في ميعاد أقصاه الشهر القادم، كما تشهد شوارع شبين الكوم بالكامل طفرة في أعمال الرصف وزراعة الأشجار، خاصة بميدان الجمسى والجزر الجديدة، وكذا سرعة في إنجاز أعمال الأرصفة.


وأشار المحافظ إلى أنه لن يسمح بأي تباطؤ في إنجاز الأعمال، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية على من يتسبب في تأخير تسليم المشروعات بالمواعيد المتفق عليها.


من ناحية أخرى، التقى وكيل أول الوزارة وسكرتير عام محافظة المنوفية اللواء أسامة فرج، بعدد من أهالي قُرى "مُنسي ومنشية جريس وشما والأنجب" لمناقشة أخر ما آلت إليه اللجنة المشكلة لفحص مقترحات الأهالي بشأن الطريق الدائري الإقليمي (بنها– السادات).


وقال فرج فى تصريحات خاصة، أنه سيتم تعويض الأهالي بالأسعار السائدة في كل زمام بما يحقق أقل الأضرار ويحفظ حقوق الأهالي، مضيفا أن اللجنة المشكلة لدراسة الطريق تتلقى كافة مقترحات وطلبات الأهالي بخصوص تعديل مسار الطريق بما يتوافق مع النفع العام، كما أوضح أن هذا الطريق سيحدث نقلة حضارية لمحافظة المنوفية تعمل علي رواج التجارة ودفع عجلة الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب، مما يؤدي إلي دفع عجلة الانتاج وإحداث تنمية اقتصادية بالمحافظة.