التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:26 ص , بتوقيت القاهرة

صور| العثور على قنبلتين بالقرب من محطة سكك حديد طنطا

سادت حالة من الذعر والفزع بين المواطنين بمنطقة حافظ وهبى بطنطا بعد العثور على قنبلتين  امام شريط السكك الحديدية الرئيسى الواصل بين القاهرة والاسكندرية.
 




تلقى مدير أمن الغربية إخطاراً من إدارة شرطة النقل والمواصلات بالعثور على جسمين غريبين يشتبه فى كونهما  قنبلتين امام شريط السكك الحديدية بمنطقة حافظ وهبى بالقرب من محطة قطارات طنطا .
 
انتقلت على الفور الأجهزة الامنية لمكان البلاغ وتم فرض كردون أمن فى محيط المكان والاستعانة بخبراء المفرقعات لفحص الجسمين  الذى تبين أنهما يحتوىان على جهاز رقمى تنبعث منه إضاءة متقطعة ومواد متفجرة.



 
وتمكن خبراء  المفرقعات  والاجهزة الامنية بمدرية امن الغربية من  تفجير القنبلتين  بعيدا عن قضبان السكة الحديد  بعد التعامل معهم ونقلهم  خوفا علي  تلف القضبان   وذلك بواسطة ضباط قسم  المفرقعات التي  قامو بفصل الدوائر الكهربائية ثم قامو بالتعامل معهم  مما ادي  الي دوي انفجار هائل   


قامت علي الفور الاجهزة الامنية من خبراء المفرقعات برئاسة الرائد محمود الكومي  بتمشيط باقي المنطقة  للتاكد من وجود اي  اجسام غريبة من عدمة.



علي الفور انتقل  النقيب احمد الهرميل والنقيب سمير بحيري  وقوة من المباحث  الجنائية  لعمل كردون امني في  محيط المنطقة  وانتقلت سيارات الحمياة المدنية والحريق وسيارات اسعاف  لحين الانتهاء  من عملية التمشيط وتم عمل محضر بالواقعة
وتكثف المباحث من جهودها لسرعة ضبط الجناة