التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:27 م , بتوقيت القاهرة

ماذا قال "غندور داعش" عن عمه" جمال الغندور"؟

أعلن الحكم الدولي السابق، جمال الغندور، عن قطع علاقته بنجل شقيقه محمود الغندور المنضم حديثا لصفوف تنظيم داعش، بسبب سلوكياته وعلاقاته النسائية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مؤكداً أنه لم يتحدث مع نجل شقيقه، منذ عامين، و أن الصور التى تظهر نجل شقيقه مع صفوف داعش منتشرة منذ فترة.


من جانبه وجه "غندور داعش" رسالتين لعمه، الأولي كانت منذ عدة أعوام كتب فيها:" :" جمال الغندور، من وجهة نظرى احسن حكم فى تاريخ التحكيم المصرى ومن احسن حكام العالم وفخر ليا انه يبقى عمى وانى بقيت حكم عشان نفسى فى يوم من الايام ابقى زيه ولو ان مستحيل يجى زيه فى يوم من الايام الا انى مش هسيب اللقب يخرج من عائلة الغندور."



ومنذ عدة شهور، سأل أحد المترددين الغندور، على موقع "Ask FM"، المخصص لطرح أسئلة لصاحب الحساب، عن رأيه في عمه جمال الغندور، فقال:" "راجل- سبة يتحفظ دوت مصر عن نشرها - س غير كده محترم".


وكان الشاب المصري المنضم لتنظيم "داعش"، إسلام يكن، الملقب بأبو سلمة، أعلن انضمام أحد أصدقائه المصريين، ويدعى، محمود الغندور، إلى صفوف التنظيم الإرهابي.


 ونشر يكن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الخميس، صورة تجمعه وصديقه محمود الغندور، معلقا عليها بقوله: "أحب أوجه رسالة لكل الصحفيين وغيرهم اللي كانوا بيحاولوا يتواصلوا مع أقرب صديق ليا في مصر.. محمود الغندور.. هو معي الآن."