التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:48 ص , بتوقيت القاهرة

حتى في أستراليا.. العرب يتشاجرون داخل ساحات المحاكم

في تمام الساعة الحادية عشرة والربع صباح الإثنين بتوقيت مدينة ملبورن الأسترالية اندلع الشجار بين المحترف في رياضة الكيك بوكسينج القتالية، سام عبدالرحيم، والمتهم بسرقة سيارات، عمر بخيناتي، حسبما ذكرت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية.

وذكر شاهد أن عبدالرحيم صاح في وجه بخيناتي وقال له "أنت ميت، ولن تستطيع فعل أى شئ حيال ذلك"، فرد عليه الثاني قائلا إنه يرغب في إجراء صلح خارج المحكمة، إلا أن "عبدالرحيم"، هدده مضيفا "أنت ضعيف، لنصفي حسابنا هنا والآن".

اندلع بعدها شجار بين أفراد عائلتي الرجلين العربيين، وانتهى عندما رشت قوات الشرطة الفلفل السائل على المتشاجرين، الذين أجبروا المشاة على الهرب من المكان طلبا للنجاة.

شهد المكان قدوم 20 شرطيا وعدة عربات إسعاف، كما طالبت الشرطة الشهود بالإدلاء بإفاداتهم، فيما قال أحدهم أن "عبدالرحيم" الشهير بلقب "the punisher" أو المعاقب، لم يخسر أي نزال قتالي خاضه أثناء احترافه الكيك بوكسينج.

وقال مصدر في المحكمة "لا أعتقد أن سجله سيظل ناصع البياض بعد اليوم"، وذكرت الصحيفة أن الشجار اندلع في الدور الثالث في مبنى المحكمة، فيما تعرض المشاة لرذاذ الفلفل، واضطرت سيارات الإسعاف لعلاجهم، فيما أوضح مصدر أن للعائلتين تاريخ من الشجارات، فيما ألقت الشرطة القبض على 4 من المشتركين في المشاجرة.