التوقيت الأحد، 26 يناير 2020
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تدافع الأهالي يتسبب في قطع جولة محافظ كفرالشيخ

قطع محافظ كفرالشيخ، الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، مساء اليوم الإثنين، جولته لمركز الحامول، عقب تفقده مستشفى الحامول المركزي، وذلك بسبب استيائه من التنظيم، وعدم إعطاء بعض المواطنين الفرصة للتعرف على مشاكلهم، حيث تدافع البعض عليه أثناء تفقده المستشفى، وبدأ البعض الآخر في إحداث حالة من الهرج والمرج جعلته غير قادر على مواصلة الجولة.



وعقب عودته، أعرب المحافظ، عن استيائه مما حدث، حيث عبر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، على الـ"فيسبوك" قائلًا، "زيارتي اليوم للحامول أقل ما يوصف بها أنها مهزلة، ? يوجد أية قدرة على الحوار.. كنت اتمنى من مواطني الحامول استثمار زيارتي لهم للتعرف على مشاكلهم ومحاولة حلها إ? أنه للأسف شاهدت مهزلة أوصلتني إلى قطع الزيارة".



يذكر أن محافظ كفر الشيخ كان من المفترض أن يزور المركز الطبي، ومدرسة الثانوية بنين بالحامول، ويقدم واجب العزاء لأسرة شهيد تفجيرات سيناء الأخيرة، بالإضافة إلى تفقده للمدرسة الثانوية الزراعية التي يتم إنشاؤها حاليًا بقرية كوم الحجر، وأن يضع حجر الأساس لمدرسة تعليم أساسي بقرية 65 إلا أنه عقب زيارته لمشروع الاستزراع السمكي بالحامول، وأثناء تواجده بمستشفى الحامول المركزي، تدافع بعض المواطنين عليه وحدثت حالة من الهرج والمرج جعلته غير قادر على مواصلة جولته.