التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:45 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الغربية يعد عمال "غزل المحلة" بتوفير "السوفالدي"

أكد محافظ الغربية، السيد سعيد مصطفى كامل، اليوم الإثنين، على سعيه الدائم مع وزير الصحة لتوفير الدواء الجديد من "السوفالدي" وملحقاته لمرضى الكبد المصابين بفيروس سي للعاملين بشركة مصر للغزل والنسيج على نفقة الدولة"، مطالبًا بـ"إعداد حصر شامل ودقيق للمصابين بالفيروس، وذلك للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجهم ضمن منظومة التأمين الصحي".


جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها المحافظ لشركة مصر للغزل والنسيج، والتي تفقد خلالها أقسام الغزل والنسيج والصوف والبطاطين والملابس الجاهزة ومحطة توليد الكهرباء ومحطة المعالجة ومستشفى الشركة.


وأكد المحافظ، أن "الدولة تضع شركة المحلة والعاملين فيها ضمن أولوياتها بالنهوض بصناعة الغزل والنسيج لتعود شركة المحلة قلعة صناعية كبرى، ونموذجًا فريدًا في منطقة الشرق الأوسط"، لافتًا إلى أن "المفوض العام للشركة، المهندس إبراهيم بدير، حمله ملف مشاكل الشركة والعاملين فيها، حيث سيعمل مع كافة الجهات المسؤولة للدولة على حل هذه المشاكل في أقرب وقت ممكن".


واستقبل العاملون بمصانع الشركة المحافظ، مرددين هتاف "تحيا مصر"، وأعربوا عن استمرارهم في العمل والإنتاج بروح وإرادة قوية لإعادة شركتهم إلى سابق عهدها، بينما وجه المحافظ التحية للعمال على مواقفهم الشجاعة، وعدم الانصياع إلى الدعوات الهدامة التي تنال من الشركة، والداعين إلى وقف العمل والإنتاج.