التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 12:27 ص , بتوقيت القاهرة

الأوسكار بالمصري.. أم الأجنبي

كعادة المصريين، يستغلون أي حدث سواء محلي أو عالمي، للتركيز على بعض الأشياء غير المتوقعة، فقد تابعوا على مواقع التواصل الاجتماعي، فعاليات حفل توزيع الأوسكار 2015 على  مسرح دولبي في ضاحية هوليوود، أمس الإثنين، للتعليق على الصور واللقطات الغريبة في الحفل.

تفاعل المغردون على هاشتاج #الأوسكار2015، الذي حمل الكثير من التعليقات الساخرة على ملابس النجوم العالمية التي ظهروا بها خلال الحفل، وكانت بدايتها مع المغنية "ليدي جاجا"، التي جاءت "لتغسل صحون العشاء"، حسب قول المغردين، وسخروا على طريقة تقديم الفنان "نيل باتريك" للحفل الذي وصفوه بـ"السمج".

كما علق المستخدمون على "فيس بوك"، على صور نجمات وفنانات الحفل، بطريقة ساخرة، تعبيرا عن جمالهن الجذاب، وعلى ملابسهن الكاشفة لأجسادهن.

ومن ناحية أخرى، اهتمت صفحات "الكوميكس" على "فيس بوك"، بعمل صور تسخر من حفل الأوسكار والنجوم، بطريقة كوميدية، تم اقتباسها من الأفلام المصرية، كما اعتبروا ان صاحب عبارة "أيام سودة" هو الأحق بجائزة الأوسكار هذا العام.

يذكر أن النجوم تنافسوا على 24 جائزة في أهم حدث سينمائي في العالم، وتصدر فيلم Birdman قائمة الجوائز هذا العام بعد أن حصد  4 جوائز أوسكار، لأحسن إخراج، وأحسن سيناريو، وأحسن تصوير سينمائي، وأحسن فيلم.