التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

بكار:القوى العربية الموحدة التي تطرق السيسي لها قضية هامة

أكد نادر بكار مساعد رئيس حزب النور، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان إيجابيًا جدًا، وجاء فى توقيته، و خاصة فيما يتعلق بالرسائل التى خرج بها.


وأوضح بكار  في بيان أمس الأحد، أن مساواة الرئيس بين دماء كل الضحايا المصريين سواء الذين سقطوا في حادث إرهابي، أو في مذبحة دار الدفاع الجوي رسال إلي الإعلاميين الذين تجردوا من إنسانيتهم.


وأشاد بكار، بحديث السيسي عن الإفراج عن الشباب، مؤكداً انها بادرة إيجابية بعثت برسالة لكل من أراد التنكيل بشباب ثورة 25 يناير، وإنكار دورهم وعطائهم.


وأضاف بكار،"خطاب الرئيس تضمن تأكيد علي أهمية عمق العلاقة بين كل الأشقاء العرب، و بعث برسالة لمن يحاولون "الصيد فى الماء العكر"، وبث الشائعات حول علاقة مصر بأشقائها العرب.


وشدد بكار، أن مسألة القوى العربية الموحدة التى تطرق إليها الرئيس السيسى، قضية هامة، سبق أن أشرت إليها فى حل النزاع فى تشكيل قوى عربية مشتركة فى أحد المقالات باللغتين العربية والإنجليزية.


وأكد بكار، أن خطاب الرئيس بدا أشبه بكشف حساب تطوعى لتحركاته الخارجية خلال الفترة الماضية، لطمأنة المصريين على عزم القيادة السياسية على استعادة دور مصر القيادى رغم كل الصعوبات التى تواجهها مصر فى الداخل.