التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:52 م , بتوقيت القاهرة

"المحافظين": كشف حساب السيسي واقعة لم تشهدها مصر في تاريخها

قال رئيس حزب المحافظين أكمل قرطام، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم اليوم الأحد، خلال حديثه التلفزيوني والتي شرح خلالها الموقف المصري بكافة الشؤون والجوانب كشف حساب للفترة التي تولى فيها منصب رئيس الجمهورية .

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي للحزب، محمد أمين، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي قدم كشف حساب في واقعة لم تشهدها مصر طوال تاريخها من خلال كلمته التلفزيوينة.

وأضاف "أمين" أن تأكيد "السيسي" على أن الكلمة الخاصة به ستكون بشكل دوري شهريا يمنح المصريين ثقة في وعي وأمانة رئيسهم وتحمله للمسؤولية الملقاه على كاهله.

وأشار المتحدث الرسمي للحزب إلى أن النقاط التي تحدث عنها السيسي وتقديمه لواجب العزاء لجموع المصريين تؤكد علمه التام بكل مستجدات الأحداث.

وكان الرئيس السيسي، قد أكد في خطاب تلفزيوني، مساء اليوم الأحد، إن الملفات الداخلية استغرقت نحو 75 % من جهد الدولة، وتمت الاستعانة بالمجالس المتخصصة لتقديم المشورة في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن صندوق "تحيا مصر" يساهم بــ 500 مليون جنيه والدولة بــ 500 مليون أخرى لتطوير منطقة  الدويقة.

وأضاف السيسي خلال كلمه أذاعها التليفزيون المصري، أنه تم إطلاق سراح المجموعة الأولى من الغارمات، متابعا" لا أنكر إمكانية وجود شباب أبرياء محبوسين، وسيتم قريبا الإفراج عن المجموعة الأولى، وفقا لمبادرة شباب الإعلاميين".