التوقيت الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
التوقيت 11:54 م , بتوقيت القاهرة

عبد العزيز يبحث استعدادات حفل "كورال أطفال مصر"

استقبل وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، المايسترو سليم سحاب، ظهر اليوم الأحد، بمكتبه بديوان الوزارة، للوقوف على التجهيزات والاستعدادات الخاصة بحفل "كورال أطفال مصر" المقرر اقامته بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة بعد غد الثلاثاء في السادسة مساء.
 
وناقش اللقاء أبرز التحديات التي تواجه فريق كورال أطفال مصر الذي يتكون من مجموعة من أطفال دور الرعاية والأيتام، ومدى التزام دور رعاية الأيتام بالجدول الزمني المحدد من قبل المايسترو سليم سحاب لتدريب الأطفال المشاركين بالكورال، وسبل نشر فكرة "الكورال" في مختلف المحافظات.
 
وشدد وزير الشباب على أهمية التركيز على تنظيم وإخراج الحفل الفني على الوجه الأمثل، وقيام الأطفال المشاركين بالكورال بتقديم أفضل ما لديهم على مسرح جامعة القاهرة يقيادة المايسترو سليم سحاب، متوقعا وجود رعاية مجتمعية لمشروع "الكورال" الهادف إلى إعلاء الحس  الفنى والإبداعي للأطفال.
 
وطالب عبدالعزيز من المايسترو سليم سحاب وضع جدول زمني محدد لزيارة فريق "كورال أطفال مصر" لمختلف المحافظات، لتقديم عروضهم الفنية من جانب، وكشف عدد من الموهوبين من الأطفال الجدد لضمهم إلى الفريق.
 
ووعد عبدالعزيز بتوفير الوزارة لكل السبل الداعمة لمشروع "كورال أطفال مصر" لضمان انتشاره في مختلف المحافظات، علاوة على تخصيص المنشآت الشبابية أمام "الفريق" لاقامة تدريباتهم الفنية بها، وتوفير الآلات الموسيقية لهم، لضمان نجاح الفكرة والقيام بدورها على أكمل وجه.