التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

بدعوى سهر والدتهما..أمريكي بعد قتله طفليه: سلمتهما لله

وجهت محكمة أمريكية اتهاما لمواطن من ولاية تكساس، بقتل طفليه وإرسال رسائل مزعجة لوالدتهما، تتضمن صورة لأحدهما معلقا في غرفة ملابس بحبل ملفوف حول رقبته، قبل ساعات من قتلهما.


وبحسب صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" أشار الادعاء في جلسة المحكمة التي عقدت الجمعة الماضية، إلى أن جابريال أرمانداريز، 32 سنة، ارتكب جريمته التي تستلزم عقوبة مشددة في عام 2011، وأنه أخفى جثتي الطفلين أسفل منزله في مدينة جراهام، مدعيا أن حبيبته السابقة هي من أجبرته على ذلك.


وقالت لورين سميث، والدة الطفلين، "لوك" 8 أشهر، و"جاتلين" عامان، إنها تلقت رسائل غريبة من هاتف حبيبها السابق، يلومها فيها على سهرها الكثير في الحفلات، وقال في إحداها "سلمت حياة هذين الطفلين لله"، وأضاف في أخرى: "كنت سأفضل أن أقضي وقتي معهما على الخروج للاحتفال مع الأصدقاء".


ظنت سميث في البداية أن صديقة حبيبها الحالية هي من تراسلها من هاتف أرمانداريز، لذلك حذرتها منه وقالت لها: "لو كنت مكانك لهربت منه، المظاهر خداعة"، لكنها تأكدت بعد ذلك أن الموقف أكثر خطورة مما كانت تتخيل، بعد أن تلقت صورة لطفلها مشنوقا.


كما أرسل لها صورة أخيرة له برفقة الطفلين قبل مقتلهما في رسالة كتب فيها "نحبك، وداعا"، وقالت الشرطة إنه اتصل بها ليعترف بارتكاب جريمته، قبل ساعات من عثور الشرطة على الجثتين، فيما تستمر جلسات محاكمة الوالد القاتل بعد مطالبة الادعاء بتوقيع عقوبة الإعدام ضده.