التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

استبعاد 8 مرشحين بسبب المخدرات في القليوبية

قال وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية، الدكتور محمد لاشين، إنه تم استبعاد 8 مرشحين للبرلمان من إجمالي 310 وقع الكشف الطبي عليهم بمستشفيات بنها التعليمي وناصر العام بشبرا الخيمة، بسبب المخدرات.


وأوضح لاشين، في تصريح لــ"دوت مصر"، اليوم السبت، أن نتائج التحاليل التي أجريت على المرشحين الثمانية، كانت إيجابية وأظهرت تعاطيهم المخدرات.


وفي نفس السياق، قال رئيس المحكمة الإبتدائية ببنها ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بالقليوبية، المستشار عبد الحميد لاشين، إنه سيتم إعلان الكشوف النهائية ورموز المرشحين عقب الانتهاء من عمليات فحص الطعون التي ستتلقاها اللجنة.


وأوضح أن عدد المرشحين حتى الآن بلغ 293 مرشحا على مستوى المحافظة منهم 12مرشحا بمدينة قليوب و18 في مركز قليوب، و32 بقسم أول شبراالخيمة، و31 في قسم ثان شبرا الخيمة، و22 بمركز القناطر الخيرية، و22 بدائرة قسمى أول وثانى بنها، و33 بدائرة مركز بنها، و30 في مركز طوخ، و12 بمركز كفرشكر، و20 في الخصوص، و29 في شبين القناطر، و35 بالخانكة.


كما تلقت اللجنة طلبات للترشح تخص 9 سيدات على مستوى المحافظة، منهن 3 في دائرة قسم أول شبرا الخيمة، مقابل اثنتين بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وواحدة فى مدينة قليوب، وواحدة بقسم بنها، و2 بمركز الخانكة.