التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

شقيقان يذبحان مزارعا بالأقصر بسبب "علاقة غير شرعية"

ذبح شقيقان مزارعا، وألقيا بجثمانه في ترعة النواصر التابعة لمركز إسنا في محافظة الأقصر، بدعوى إقامته علاقة غير شرعية مع شقيقتهما.

تلقى مدير أمن الأقصر، اللواء حسام المناوي، اليوم الجمعة، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، العميد عصام الدسوقي، بالعثور على جثة المجني عليه "عادل أ م"، 33 سنة، وبها جرح ذبحي في الرقبة، وجرح قطعي بالرأس ناتج عن طلق ناري.

وبوضع خطة بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بالأقصر، تحت إشراف رئيس فرع الأمن العام بالأقصر، العميد ناصر حريز، تمكن ضباط مركزي أرمنت وإسنا من ضبط أحد المتهمين، وهو "منتصر ف إ"، 34 سنة عامل، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه وترويج عملة مقلدة، الذي اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقه الهارب، "علاء"، 39 سنة عامل، متهم في قضية ذخيرة.

وقال المتهم إنه وشقيقه بيتا النية لقتل المجني عليه، بدعوى إقامته علاقة آثمة مع شقيقتهما، حيث كان يتردد على منزلهما بحكم وجود علاقة بينهما، وأضاف أنهما يوم الحادث استدرجا المجني عليه بدراجته البخارية إلى مكان الحادث، حيث أطلق المتهم الهارب النار عليه في ظهره.

وتعدى أحد المتهمين على المجني عليه بحجر في رأسه، وذبحه بمطواة، وألقيا جثته في الترعة المجاورة، وتم ضبط السلاحين المستخدمين في الحادث، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 953 إداري مركز إسنا لسنة 2014، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب.