التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:13 م , بتوقيت القاهرة

"حماة الوطن" بالإسكندرية: واثقون في الفوز بمقاعد البرلمان

قال أمين اللجنة الإعلامية لحزب حماة الوطن بالإسكندرية، عمر عوض، إن الحزب لديه ثقة كبيرة بأن الانتخابات البرلمانية المقبلة ستشهد فوز مرشحي الحزب فى الكثير من الدوائر بالمحافظة.


وأضاف أن اختيار المرشحين مر بعدة مراحل ومتطلبات أهمها أن يكون لدى المرشح قدر من الثقافة العامة للمشاركة فى صياغة القوانين ومناقشة ميزانية الدولة واقتراح مشروعات القوانين، إضافة إلى أن يتمتع بشبكة علاقات واسعة الانتشار فى جميع المجالات.


وتابع :"لابد أن يتصف المرشح بالنزاهة وطهارة اليد وحسن السمعة إضافة إلى أن يكون فى مرحلة الشباب ومتواصل معهم فكريًا وثقافيًا.


وأشار إلي أنه يجب أن يكون المرشح فى صف المواطن دائمًا فى مواجهة الصعوبات، لافتًا إلى أن المواطن يعد دائمًا الطرف الضعيف فى المعادلة.


وأعرب عن دهشته من إعلان بعض الشخصيات التى أفسدت الحياة السياسية فى مصر طوال السنوات الماضية نيتها الترشح للبرلمان المقبلة، لافتًا إلى ثقتهالكبيرة في أن الشعب المصرى سيكون لهم بالمرصاد.


وكشف عن أسماء بعض مرشحى الحزب بالإسكندرية وهم: محب الدين مصطفى، وعادل رجب، بدائرة محرم بك، وأحمد فتحى، بدائرة سيدى جابر، وسعد شبارة، بدائرة كرموز، وجمال زقزوق، بدائرة الرمل أول، وهانى خميس عطوانى، بدائرة الرمل ثانى، وأحمد أبو اليزيد، بدائرة المنتزه أول، ومحمد البنا، بدائرة المنتزه ثان، وسيد معبد، بدائرة المنشية.