التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:28 ص , بتوقيت القاهرة

إغلاق كوبري 6 أكتوبر 3 أيام للصيانة

 قال مدير مديرية الطرق والكباري في محافظة القاهرة، المهندس أشرف حلمي، إنه سيتم غلق حارة مرورية بكوبري 6 أكتوبر في الاتجاه القادم من الجيزة، أعلى ميدان عبد المنعم رياض، بدءا  من منتصف ليل الجمعة وحتى السادسة من صباح يوم الأحد.


وأضاف حلمي، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن سبب الإغلاق لتغيير الفواصل المعدنية، مضيفا أن أعمال الصيانة مستمرة لمدة شهر اسبوعيا، وتحت إشراف إدارة مرور القاهرة.


وكانت الإدارة العامة للمرور أعلنت إغلاق كوبري أكتوبر، للقيام بأعمال تجديد الفواصل في الاتجاه من الجيزة إلى القاهرة، اعتبارا من اليوم وحتى 14 فبراير القادم، على أن تبدأ الأعمال من الساعة 12 مساء الخميس وحتى صباح الأحد من كل أسبوع.


وحددت الإدارة العامة للمرور في بيان الطرق البديلة للقادمين من مناطق الجيزة إلى القاهرة، موضحة أن المتجه من مناطق الزمالك إلى كوبري أكتوبر من شارع الجزيرة أثناء غلق مطلع شارع الجزيرة يسلك ميدان الجزيرة ثم مطلع كوبرى قصر النيل، ثم ميدان التحرير، فميدان الشهيد عبدالمنعم رياض فمطلع الكوبري.


وبالنسبة للقادم من 15 مايو متجها إلى مناطق الشرق عن طريق كوبري أكتوبر يسلك شارع الجبلاية فمطلع الكوبري، والمتجه لشارع الجزيرة حتى منزل الكوبري، يسلك شارع شاهين والعودة للصعود مرة أخرى على كوبرى أكتوبر.