التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 09:57 ص , بتوقيت القاهرة

276 مرشحا لانتخابات مجلس النواب في الغربية

بلغ عدد المرشحين في العشر دوائر الموجودة بمحافظة الغربية المحافظة الـ10 حتي الذين تقدموا باوراق ترشيحهم امام اللجنة العليا للانتخابات فى الغربية  "الخميس" 276 مرشحا.


أكد رئيس لجنة الانتخابات بالغربية ورئيس محكمة طنطا الابتدائية المستشار حسام طرطير، أن عدد المرشحين في الدوائر العشر بالمحافظة، حتى اليوم الخميس، وصل إلى 276 مرشحا.


وأوضح "طرطير"، في تصريحات صحفية، أن عدد المرشحين في دائرة طنطا بلغ 39 مرشحا، وفي دائرة مركز طنطا 26، بينما في السنطة 20 مرشحا، وفي دائرة بسيون 26، فيما تقدم بدائرة كفر الزيات 22 مرشحا,


وأشار رئيس اللجنة، إلى أن دائرة بندر المحلة شهدت اكبر عدد من المتقدمين حيث وصل إلى 54 مرشحا، بينما في دائرة مركز المحلة تقدم 26 مرشحا، وفي دائرة مركز قطور بلغ 22 مرشحا،  و21 مرشحا في سمنود، ومثلهم بدائرة زفتى، ليصل الإجمالي إلى  274 مرشحا.


وأضاف أن اللجنة سوف تستمر في تلقي طلبات الترشيح حتى السابعة مساء اليوم، بعدها يتم غلق باب الترشيح وإعلان الأسماء التي تم قبولها، بعد وصول جميع التقارير الطبية للمرشحين، مشيرا إلى أن التقارير الطبية لم يصل منها أكثر من 50% من عدد المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم، واللجنة في انتظار وصول باقي التقارير الطبية.