التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

بعد حرق "مشروع الهدف" مرتين.. الجبلاية يحرر محضرا ضد مجهول

خاطبت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار إسلام ضيف، اليوم الأربعاء، قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية لسرعة عمل تحريات وافية حول حريق "مشروع الهدف" التابع لاتحاد الكرة، فجر اليوم، الأمر الذي تسبب في إلغاء أحد المؤتمرات التي كانت ستعقد في الصباح الباكر، نظرا لحرق محتويات الصالة بالكامل. 



وانتدبت النيابة العامة خبراء المعمل الجنائي لرفع البصمات، وأخذ عينات من الحريق لمعرفة ملابسات وأسباب الحريق، وأمرت النيابة بفرض تأمينات على "مشروع الهدف" لحين انتهاء المعمل الجنائيي من رفع البصمات وأخذ العينات ومنع دخول اية أفراد لحين انتهاء الإجراءات القانونية.



واستمعت النيابة العامة إلى أقوال مدير "مشروع الهدف"، ولم يتهم شخص بعينه في حريق "المشروع"، قائلا: "المشرفون على تأمينه تفاجأوا في ساعات متأخرة من الليل بقيام 4 مجهولون بحرق الصالة بالـ "مشروع الهدف" وفروا هاربين بواسطة دراجة بخارية، ولم يتسطيعوا القبض عليهم أو التعرف عليهم.



ويذكر أن مشروع الهدف تعرض للحريق للمرة الثانية علي التوالي في الأسبوع نفسه، ولكن مدير "مشروع الهدف" بناءً على تعليمات رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لم يحرر محضر بقسم أكتوبر في أول مرة.