التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

داعش الأمريكية.. والصورة ما بتكدبش

داعش الأمريكية .. حقيقة لاتقبل الشك أو التشكيك .. والصورة ما بتكدبش!!



ولأن الغباء برضه له ناسه فقد جاء فيديو إعدام المصريين في ليبيا على أيدي السفاحين ليكشف حقيقة داعش الأمريكية .. فقد جاء تصوير الفيديو كفيلم من أفلام هوليوود على أعلى مستوى من الجودة والتقنية والإخراج الاحترافي بكاميرات ثابتة ومتحركة وكاميرات على قضبان ثم ترجمة احترافية على مستوى عال من الجودة والإتقان.


 ده غير بقى الأجسام الضخمة غير المتوفرة في أي مكان أو تنظيم إلا في عصابات المرتزقة الأمريكية زي مثلا عصابات "البلاك ووتر" اللي نفذت أكبر عمليات إرهابية في العراق.. والخناجر الأمريكية ماركة "كولومبيا" والتي تم نحر المصريين بها.. ده غير الساعات "الروليكس" الباهظة الثمن واللكنة التي تحدث بها الأخ المجاهد في سبيل الشيطان الأمريكي، والماكياج الواضح جدا على وجهه المخفي.. ده غير الملابس العسكرية الأمريكية سواء المموهة أو لبس العمليات الخاصة المجهزة بأخطر الأسلحة وأخفها وأصغرها.


كل هذا يؤكد حقيقة "داعش" بما لا يدع مجالا للشك أو للتشكيك في هويتها، بعد أن أصبحت فجأة وبدون مقدمات أكبر بعبع في المنطقة العربية.. إنها داعش الأمريكية المُدربة التي نفذت بنجاح المخطط الصهيوأمريكي  في أكبر فيلم من إنتاج الزعيم أوباما


على فكرة برضه كل اللى قالوا أن المصريين كلهم محللين وخبراء ماكدبوش .. لأن الصورة مابتكدبش.


وأمريكا تسعى لتوريط الجيش المصري في حرب داعش .. على أساس أن داعش دي من كوكب تاني مش تجميع أمريكي.



ومع إيماننا الكامل أن داعش صنيعة أمريكية تهدف لتدمير المنطقة العربية وتقسيمها من جديد، إلا أن الأمر لا يخلو من الفكاهة عندما تبدو أمريكا في مظهر الرافض لوجود داعش، والسعي للقضاء عليها، فيخرج علينا الرئيس الأمريكي ليطلب تفويضا للقضاء على داعش.. ولأن هذا الأمر يتطلب وجود قوات برية بعد فشل الضربات الجوية التي كانت تلقى بالسلاح على الدواعش بطريق الخطأ بدلا من ضربهم فقد تخوف رجال الكونجرس من حكاية إرسال قوات برية لسابق فشلهم على الأرض في كل المناطق التي كان لهم فيها تواجد عسكري.. وبالتالى فالسيناريو الهابط المُعد سلفا هو توريط الجيش المصري والجيش السعودي في المواجهة مع  داعش.. والهدف واضح طبعا وهو القضاء على الجيش المصري آخر قوة موجودة على الأرض بالمنطقة العربية.


مايكل ماكول رئيس لجنة الأمن الداخلي بالكونجرس قال مؤكدا نظرية المؤامرة "إن الاستراتيجية الحالية هذه المرة هي شمولية أكثر من هزيمة وتدمير داعش، وأعتقد أن نجاح الضربات الجوية محدود، لذلك فإن المطلوب الآن هو قوات على الأرض، في سوريا تحديدا، وهذه القوات يجب ألا تأتي فقط من الولايات المتحدة، بل يجب أن تكون تحت قيادة أمريكية... وأضاف ماكول، فإن البرابرة- داعش- على البوابة، أمريكا تحتاج لقتالهم، لكن لا أحد هنا يدعم إرسال قوات برية إلى تلك المنطقة، ما تريده واشنطن أن تقوم دول كتركيا ومصر والسعودية، بهذ المهمة ويتكفلون بالقتال."


وتفسر المعلومة التي كشفها الموقع الأوروبي "يورو نيوز" سر الضغوط الأمريكية التي تُمارس على النظام المصري، خلال الفترة الماضية بدءا من الامتناع عن إرسال المساعدات العسكرية، وصولا إلى عقد لقاءات معلنة وسرية مع وفود من جماعة الإخوان "الإرهابية"، بهدف الضغط على القاهرة لقبول طلب واشنطن بإرسال قوات برية تشن حربا بالوكالة ضد تنظيم "داعش"، وهو الأمر الذي رفضه منذ البداية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وبالتالي فلم يكن هناك وسيلة أخرى لجر الجيش المصري للمواجهة مع داعش على الأرض سوى بخطف مصريين أقباط في ليبيا، وتحقيق أكثر من هدف، أولا توريط مصر في حرب طويلة تنهك الجيش المصري في ليبيا في الوقت الذي يحارب فيه الإرهاب الأسود في سيناء.. ويقاتل بشراسة في حرب حقيقية في شوارع مصر عناصر إرهابية تزرع قنابلها في كل مكان.


يا ترى حبايبنا الحلوين اللي بيقولوا مفيش مؤامرة لسة مكملين برضه ولا إييييييييييييه ؟؟ أنا شخصيا أؤمن بنظرية المؤامرة واللى شايف غير كده إما انه غبي لا يفهم أو أعمى لا يرى أو عاجبه الوضع ومبسوط بتدمير جيش مصر.. وهذا لن يحدث بفضل الله ورعايته لمصر وجيشها.. افهموا يرحمكم الله.


وتخاريف الإخوان مستمرة  ..  السيسي هدفه تدمير الجيش المصري وبينفذ مؤامرة على مصر .. ياحلاوتك وانت في الغيبوبة الكونية.



"نحن أمام مؤامرة لتدمير الجيش المصري وتدمير الدولة المصرية.."، هكذا قال الأخ خالد الشريف على قناة "الشرق" المناهضة لنظام الحكم في مصر، والتي تعتبر النسخة الثانية من قناة الجزيرة المخابراتية .. وما قاله الأخ خالد مقولة حق لكنه أراد بها باطل .. ليه ياعم خالد مصر بتتعرض للمؤامرة ومين اللي بيخطط وينفذ المؤامرة؟ قالك السيسي هو اللى بيخطط لتدمير الجيش المصري اللي أصبح جيش مرتزقة على إيد السيسي.. طيب ليه ياعم الحاج قالك لأنه بيورط الجيش في مواجهات في اليمن وفي سوريا والخليج ومؤخرا في ليبيا، وأن اللى حصل في ليبيا من ذبح للمصريين هو نتيجة تصرفات السيسي.. وأن المؤامرة تم الاتفاق عليها بين حفتر والسيسي، فيتم ذبح المصريين وبالتالي يتدخل الجيش في ليبيا، وبالطبع القضاء عليه هناك.



كلام الأخ خالد اللى بيقولوا عليه المتحدث باسم المجلس الثوري المصري اللى معرفش برضه هو إيه غير شوية متآمرين على مصر وهربانين في قطر وتركيا وبيقبضوا من هناك، وكل اللى بيعملوه أنهم يطلعوا على الجزيرة والشرق يشتموا مصر وجيشها.. المهم أن كلام المعلم خالد في النهاية كلام من الآخر كده لا يصدر إلا من مدمن مخدرات من الصنف المخلوط بجلة.. لأنه قلب الحقائق وجعل الحق باطلا والباطل حقا.


نعم الجيش يتعرض لمؤامرة تستهدف توريطه في عدة جبهات بالداخل الخارج، لأن الهدف هو إسقاط الجيش المصري وبالتالي إسقاط مصر.. ولكن ياناصح من يخطط وينفذ المؤامرة هو أنتم وليس السيسي ولا أي مصري وطني يحب بلده.. المؤامرة ينفذها الخونة أمثالكم الذين يجاهدون على شاشات الفضائيات ويقبضون الثمن ويشعلون النار ويصنعون الفتنة بين أبناء مصر .


السيسي هو في المقام الأول رجل وطني يقدم حياته فداء لمصر، ويسعى لضرب الفتنة التي زرعتها عصاباتكم المسلحة على أرض مصر.. ومن يسعى لتدمير الجيش المصري هو أنتم وليس السيسي الذي يقف خلفه شعب مصر بالكامل، إلا قليلا منكم نعرفهم ونراهم وهم يبيعون وطنهم بدراهم معدودات.


ياعم خالد مصر كلها وراء السيسي.. وأنت وعصابتك عايشين في غيبوبة كونية عزلتكم عن العالم كله، فلم تعودوا ترون إلا الهلاوس والعفاريت.. انسى يا معلم.


والجماعة في بيانها تتهم مصر بعدم التفاوض.. نتفاوض مع مين ياشوية... إخوان !



واستمرارا لتخاريف الإخوان، فقد أصدرت الجماعة بيانا عن قتل المصريين الأقباط في ليبيا على يد تنظيم "داعش"، محملة الحكومة المصرية المسؤولية، مشيرة إلى ضرورة تفاوضها مسبقًا مع التنظيم الإرهابي، مثلما فعلت الحكومة التركية لإطلاق سراح رهائنها لدى التنظيم.


وقالت الجماعة في بيانها "كان يجب على الدولة أن تأخذ خطوات أسرع بالتفاوض مع تنظيم داعش لتحرير الرهائن الذي قتلتهم سكينة الغدر، كما فاوضت تركيا التنظيم على رهائنها ونجحت في إطلاق سراحهم، على الرغم من الخلاف الكبير بين الطرفين".


ويبدو، والله أعلم، أن الجماعة تصر على أن تصيب المصريين بالجنون، فهي تُحمل الحكومة المصرية والسيسي تحديدا المسؤولية الكاملة في قتل المصريين في ليبيا لأن حكومتنا لم تتفاوض مع داعش.. ويبدو أن الجماعة مش شايفة كويس وأصبحت تتخبط في بياناتها كما تتخبط في أفعالها وإجرامها وقتلها للمصريين قتلا عشوائيا بقنابل موقوتة وغير موقوتة تنفجر في الشوارع لتقتل الأبرياء بدون ذنب أو جريرة اللهم إلا ذنبهم الأكبر من وجهة نظر الإخوان، وهو تفويض السيسي للقضاء على الإرهاب.


الدولة يا فالح منك له كانت طوال الفترة السابقة على اتصال مستمر بمشايخ القبائل في ليبيا في محاولة للتوصل لحل للمشكلة والإفراج عن الرهائن.. وحتى لو تم التفاوض فلم يكن من المتوقع أن تفرج داعش عن المصريين لأن الهدف واضح ومحدد ولابد من تنفيذه.


ولأن الجماعة أصابها العمى فقد تركت الجاني واتهمت المجنى عليه بأنه هو المخطئ وهو صاحب الذنب الأعظم.. اهتمت بموقف مصر ولم تنظر للفعلة الشنيعة التي نفذها داعش الأمريكاني.. وقارنت بين موقف تركيا ومفاوضاتها مع داعش وموقف مصر.. طيب تركيا عميلة لكم وأنتم عملاء لها وأفلامكم الهابطة مكشوفة إحنا بقى نتفاوض مع مين ؟؟؟


 وعبده القرضاوي بيحمل مصر المسؤولية بسبب تدخلها في شؤون ليبيا الداخلية.. أنت مش واخد بالك من قطر ولا إيه



أما الرفيق عبد الرحمن يوسف نجل القرضاوي فقد علق على  ذبح داعش للأقباط المصريين في ليبيا عبر حسابه على موقع "تويتر" فقال: " نعزي أنفسنا ونعزي كل المصريين بعد اغتيال 21 مصريا على يد فئة ضالة مجرمة تظن أنها تتقرب إلي الله بقتل الأبرياء.. ودين الله بريء من إجرامهم.. والعار للنظام الأحمق الذي لم يهتم بأمر المصريين المخطوفين.. وكان سببًا في جعلهم ورقة سياسية بسبب تدخله في شأن داخلي لا يعنيه.. رحم الله شهداءنا.. ولا سامح الله من قتلهم".


صحيح شر البلية ما يضحك.. فأولا تعليق ابن القرضاوي يؤكد أن داعش فئة ضالة مجرمة وهذا اعتراف صريح بـأنهم إرهابيون قتلة، ولكنّه رغم ذلك يعود ليحمل المسؤولية للسيسي ولنظام الحكم في مصر، الذي لم يهتم لأمر الضحايا وجعلهم ورقة سياسية بسبب تدخله في شأن داخلي لا يعنيه .. يعنى تدخل مصر في شؤون ليبيا الداخلية.


فعلا مصر غلطانة علشان تتدخل في شأن داخلي في دولة تانية، لكن قطر مش غلطانة لأن أبوك قاعد فيها يهاجم مصر ليل نهار بالباطل.. وقطر نفسها مش غلطانة لأنها تتدخل في الشأن المصري الداخلي طيلة سنوات مضت حتى أنها خصصت لنا قناة خاصة بنا اسمها الجزيرة مباشر مصر كل هدفها أن تهاجم مصر وتنفذ مؤامرة دولة خصصت المليارات لتسقط مصر الدولة الكبرى التي لن تطاولها أبدا قامات الأقزام.


مصر ياعم عبد الرحمن يا قرضاوي لم تتدخل في شئون دولة أخرى ولكن قطر التي تأويك أنت وأبوك وتدفع لكما لتهاجموها هي من تتدخل في شأن غيرها الداخلي.. وبعدين حضرتك مش واخد بالك أن الهجوم على داعش تم بالتنسيق مع الجيش الليبي ولا إيه ؟ خليك منصف وعادل واتكلم عن قطر قبل ما تتكلم عن مصر .