التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:09 ص , بتوقيت القاهرة

شاحنة تقتل رجلا وزوجته وطفله في سوهاج

شهد الطريق الصحراوي "سوهاج - البحر الأحمر" في نطاق دائرة أخميم، اليوم الأربعاء، حادث تصادم، عن الكيلو 50 باتجاه قنا، أسفر عن وفاة رجل وزوجته وابنه وإصابة طفلته، وتم نقل الجثامين لمستشفى أخميم المركزي، والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعي.


كان مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق "سوهاج - البحر الأحمر"، ووجود متوفين ومصابين.


وبانتقال رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وإجراء تحريات بإشراف العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة العميد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث شرق المحافظة، تبين أنه أثناء قيادة "السيد.س"، 26 عاما، سائق، ويقيم بمدينة الشرقية، للسيارة رقم "2148 ر ل ج / 9583 ر ط  - نقل بمقطورة" محملة بالطوب الأبيض، على الطريق المذكور، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم "6144 ط ر ق -ملاكى"، والتي كان يقودها "على.م"، 35 عاما، مهندس معماري، ويقيم بدائرة مركز المحلة الكبرى بالغربية.


نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الملاكي و زوجته"نور.ر"، 32 عاما، وابنه "عمر.ع."، 7 سنوات، وإصابة ابنته الطفلة "رقية.ع"، سنتين، بنزيف بالبطن.


تم نقل الجثامين لمشرحة المستشفى المركزي، والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعي، وبتوقيع الكشف الطبى على جثامين المتوفين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن الحادث المحضر  رقم "2230 جنح المركز لسنة 2015".


وأمرت النيابة العامة بحجز سائق السيارة النقل "السيد.س" بمركز شرطة أخميم، للتحقيق في الواقعة، وعرضه على مستشفى سوهاج الجامعي، لعمل تحاليل (دم – بول)، لبيان ما إذا كان متعاطيا للمخدرات من عدمه، وانتداب مهندس فني من إدارة المرور؛ لفحص السيارتين؛ للوقوف على التلفيات، وبيان سلامة أجهزة "الفرامل" وشروط الأمن والمتانة بهما، والتحفظ على السيارتين، والتراخيص الخاصة بهما، وعمل تقرير طبي عن الطفلة المصابة وتسليمها لأهلها، بالإضافة إلى دفن الجثث.