التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جابر القرموطي: الجزيرة أكبر فتنة في العالم العربي

شن الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الثلاثاء، هجوما حادا على قناة الجزيرة بسبب خطابها الإعلامي الحاد تجاه الدولة المصرية، مشيرا إلى أن القنوات الإسرائيلية خطابها أقل فتنة من الجزيرة، وأن قناة الجزيرة هي أكبر فتنة في العالم العربي، بسبب التحريض على القوات المسلحة المصرية.


وأضاف القرموطي، عبر برنامج مانشيت على شاشة أون تي في، أن الدولة المساندة لهذه القناة لها رؤية معينة تريد ترويجها، لافتا إلى أن مجموعة من الساسة والنشطاء والرؤساء يؤكدون هذا الأمر في أن الجزيرة تسبب الفتنة في وطننا العربي، منذ عام 1996.


وأوضح القرموطي أن أي شخص يريد متابعة أخبار بلاده، لديه مجموعة من القنوات الإخبارية ذات التغطية المتوازنة، وعلى رأسها بي بي سي العربية، وسكاي نيوز عربية، وقناة العربية، وإذا كنت تجيد الإنجليزية يمكنك متابعة قناة سى إن إن.، لافتا إلى أن الوضع المصري الآن حساس للغاية.


وأوضح القرموطي "الناس في القهاوي بتشرب حلبة حصى، وبتتفرج على الجزيرة وقناة مكملين وناقصين، وللأسف في ناس منهم مقتنعة، ناس بتضرب في مؤسساتك، وجيشك المصري، وهما مش هايسكتوا، لأنهم جزء من اللعبة الدولية، وبلاش تنصتوا للجزيرة، وأنتوا أحرار".