التوقيت السبت، 26 نوفمبر 2022
التوقيت 08:13 م , بتوقيت القاهرة

خادمة تسرق بيت مخدومها وتكشفها كاميرات المنزل

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد خطاب، اليوم الثلاثاء، حبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها في اتهامها بسرقة مشغولات ذهبية تقدر بمبلغ قيمة 20 ألف جنيه.


وجاء بتحقيقات النيابة العامة، التي أجراها وكيل نيابة العجوزة أحمد علام، أن "ع. س"، الذي يعمل مدير إدارة بأحد البنوك، تقدم ببلاغ، يفيد أنه حين عاد إلى منزله اكتشف غياب الخادمة عبير.ع"، 40 سنة، ومجموعة من المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، وبتفريغ كاميرات المراقبة، المتواجدة بالمنزل، تبين أن الخادمة سرقت المصوغات وهربت - بحسب مصدر قضائي.


المصدر أوضح لـ"دوت مصر" أن التحريات الأمنية، التي أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمود فاروق، أيدت ما أوضحته كاميرات المراقبة الخاصة بمنزل المجني عليه، الكائن بشارع البطل أحمدعبد العزيز بالمهندسين، وفرت هاربة.


 وتمكن ضباط قسم العجوزة من القبض عل "عبير" أثناء تواجدها بالقرب من محل إقامتها بمنطقة عين شمس، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وبيعها المصوغات لعدد من محلات الذهب بمنطقة عين شمس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "2381 لسنة 2015 العجوزة"، وأحيلت الخادمة إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.