التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

تزوجته بسبب "أخلاقه" فأجبرها على إدمان الخمر والمخدرات

"أبعدني عن الله وعن صلاتي، وجعلني أستبدل مصحفي بكأس الخمر الذي أصبح في يدي ليلا نهارا، وبذل كل ما في جهده لأخسر دنيتي وآخرتي"، تلك كلمات قالتها "ندا" أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، بعدما أقامت دعوى خلع ضد زوجها، مبررة طلبها بأن زوجها أجبرها على شرب الخمر والتدخين.

أضافت "ندي" في حديثها أمام المحكمة "تزوجت سامي عن طريق زوج صديقتي، حيث كان زميله في العمل وأثني عليه وعلى أخلاقه وتمت الخطبة واستمرت 8 أشهر، كان خلالها يعاملني بكل أدب واحترام، وتوقعت أن أكون معه أسعد زوجة في الدنيا، ولم أكن أتخيل يوما أنه سوف ينحدر بي إلى كل ما يغضب الله» .

بعد الزواج فوجئت "ندى" بزوجها يطلب منها التدخين معه، وعندما رفضت كان يعتدي عليها بالضرب ويهينها، إلى أن تنفذ رغبته، بحسب قولها، حتى أصبحت لا تترك السيجارة من يديها.

الأمر لم يقتصر على ذلك، بل تطور إلي شرب جميع أنواع المخدرات وكؤوس الخمر، فبدأت الزوجة في ترك صلاتها وانغمست معه في حياته، إلى أن انحرف سلوكها، وفقا لتعبيرها.

التقطت الزوجة أنفاسها ثم تابعت: "أصبح بيتنا ملجأ لكل من يريد أن يستمتع بالحرام ويشرب الخمر، فكان يدعو أصدقاءه وزوجاتهم كل ليلة للسهر ولعب القمار وشرب المخدرات، وقتها أيقنت أني لم أكن الضحية الوحيدة، بل هناك الكثير من زوجات أصدقائه كن مجبرات على ذلك مثلي".

واستكملت: "حينها قررت إنهاء ما وضعني فيه، وأن أرفض كل طلباته حتى إن تعدى علي، إلا أنني عندما أخبرته أنني لا أريد شرب الخمر مجددا وطالبته باحترام رغبتي تعدي علي بالضرب وكسر لي ذراعي، فتركت له المنزل، وتوجهت لمحكمة الأسرة لأقيم دعوى الخلع ضده، متنازلة عن جميع حقوقي، وأملي الوحيد أن اتخلص من هذا الكابوس".