التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:50 م , بتوقيت القاهرة

السادات الديمقراطي: الضربة الجوية أعادت الكرامة للمصريين

أكد رئيس حزب السادات الديمقراطى، عفت  السادات، أن الضربة الجوية التي شنتها القوات المسلحة فجر اليوم، الإثنين، أعادت للمصريين الكرامة الوطنية وحقوق الشهداء.


وقال السادات، في بيان له اليوم، إن دماء أبناء مصر غالية ويجب أن يعلم القاصي والداني أن الجيش المصري قادر على استرداد حق أبنائه، وأن الدم المصري ليس رخيصا ويشيد بالدور الوطني على محاربة الإرهاب.


وطالب رئيس حزب السادات الديمقراطي الشعب المصري أن يلتف حول القوات المسلحة لحربها ضد الإرهاب، مشيدا بالضربة الجوية التي قامت بها القوات المسلحة ضد مخازن ومعسكرات تنظيم داعش الإرهابى، ردا على ذبح داعش 21 مصريا قبطيا.


ووجهت القوات المسلحة المصرية ضربة جوية فجر اليوم، الإثنين، قامت بها 6 طائرات من طراز "إف 16" ضد بؤر تنظيم "داعش" في ليبيا، أسفرت عن مقتل 7 من أفراد التنظيم، حسب "سكاي نيوز"، "في حين أكدت "الأناضول" أن عدد القتلى 40 فردا"، وأكد مصدر عسكري أنها تمت بتنسيق أمني ومعلوماتي مع الجانب الليبي.


وكانت القوات المسلحة عقدت في ساعة متأخرة من مساء الأحد اجتماعا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأخذت فيه عددا من القرارات ردا على ذبح مصريين في ليبيا على يد عناصر "داعش".