التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:19 م , بتوقيت القاهرة

مغردو تويتر يهاجمون "فبركة" الجزيرة لصور "أطفال ليبيا"

استنكر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، طريقة تناول قناة الجزيرة القطرية، للضربات التي قام بها الجيش المصري على أهداف تابعة لتنظيم "داعش"، وسلطت الضوء على خبر نقله مراسلها في ليبيا، بوفاة 3 أطفال بسبب القصف في أحد المنازل بمحيط درنة.



وهاجم المستخدمون، قناة الجزيرة، التي وصفوها بالتابعة لجماعة الإخوان، وأشاروا إلى أنها تهدف لتشويه الجيش المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة ان الأطفال لم يظهر عليهم أي آثار جروح أو دماء، نتيجة الضربات الجوية، وطالبوا بتقديم شكوى ضدها لدى مجلس الأمن.







 وأوضحت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد، أن هذه الصور قديمة وقد تكون لأطفال سوريا، بينما هاجم رجل الاعمال المقيم في لندن، أشرف السعد، قناة الجزيرة، قائلاً: "الجزيرة في حالة هيسترية"، متذكرا قطر عندما دخلت ليبيا مع الناتو.




كما تعجب المستخدمون، من الشبه بين قناة "داعش" الحياة التي ظهرت أثناء بث مقطع فيديو قتل المصريين في ليبيا، بشعار قناة الجزيرة القطرية، متسائلين "ما السر وراء ذلك"؟




يذكر أن فرع تنظيم "داعش" في ليبيا، والمعروف باسم "ولاية طرابلس"، قد نشر مقطع فيديو، مساء أمس الأحد، يحتوي على مشاهد ذبح المصريين الأقباط الذين كانوا محتجزين لديه هناك.