التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جنازة عسكرية لرقيب شرطة "الرياض" في كفر الشيخ

أقيمت مساء اليوم، السبت، جنازة عسكرية مهيبة، لرقيب شرطة شريف عبده عبد اللطيف، بمركز شرطة الرياض، والذي استشهد متأثرا بجراحه بطلق ناري في الوجه بجوار العين اليمنى، بالمستشفى العسكري بالمعادي، إثر إطلاق مجهولين النار عليه يوم الإثنين الماضي.



تقدم الجنازة مدير الأمن كفر الشيخ، اللواء عبدالرحمن شرف، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والآلاف من أبناء كفرالشيخ وزملاءه من أبناء الشرطة.



وصل جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر، وأقيمت صلاة الجنازة عليه، وردد الآلاف من المشيعين هتافات مناهضة للإرهاب وطالبوا وزير الداخلية بالقصاص مستنكرين عدم حضوره.



وكان مجهولون أطلقوا النار على أميني شرطة وسط الزراعات، أثناء تواجدهما لفتح رافد الطريق الدولي عند قرية الحصفة التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، يوم الاثنين الماضى، ما أدى لإصابتهما بطلقات نارية بعد أن أشعل مجهولون النار في إطارات السيارات بهدف قطع الطريق ومنع مرور السيارات.



وأثناء قيام القوة الأمنية بفتح الطريق فوجئوا بإطلاق مجهولين الأعيرة النارية من وسط الزراعات، وردت عليهم القوة الأمنية بإطلاق النار، ونتج عن ذلك إصابة أميني الشرطة بطلق ناري، وتم نقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، إلا أن أحدهما توفى اليوم متأثرا بإصابته.