التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عبدالواحد: كفر الشيخ "واعدة" ومجالات الاستثمار مفتوحة


قال  محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، إن المحافظة قطعت شوطا كبيرا في مجال التنمية وتطوير البنية الأساسية، ولديها خططا كثيرة للارتقاء بالمرافق العامة، لدفع عملية التنمية الاقتصادية وتحسين مستوى دخل الفرد، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب الأخذ بالأساليب الحديثة في مجالات الإدارة وتقييم كل ما يجري من مشروعات، لتحقيق أقصى درجات الاستفادة.


وأضاف المحافظ، خلال الكلمة التي ألقاها في الملتقى الاستثماري الاقتصادي الأول، الذي يعقد حاليا بمحافظة كفر الشيخ، تحت عنوان "كفر الشيخ بين الواقع والمأمول"، أن المحافظة تعتبر واعدة في كافة المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والاستزراع السمكي والتصنيع الغذائي، نظرا لما تمتلكه من مقومات.


وأوضح "عبدالواحد"، أن مجالات الاستثمار مفتوحة وجميع القطاعات تساعد على توفر المشروعات، وجذب المزيد من فرص الاستثمار والعمل على توفير فرص العمل للشباب.


وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن الأحداث والمتغيرات التي مرت بها مصر خلال الفترة الماضية، ألحقت بعض الآثار السلبية على المستثمرين، موضحا أن الملتقى  الاستثماري بداية لجذب المستثمرين من خلال تقديم تسهيلات لهم، لتكون المحافظة جاذبة للاستثمار وليست طاردة له.