التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط تشكيل عصابي للسرقة بالاكراه في قليوب

ضبطت مباحث قليوب، تشكيل عصابي مكون من عاطلين، حال إستقلالهما دراجة نارية، وشروعهما بسرقة هاتف محمول من إحدى السيدات، وذلك بعد مطاردة الأهالي لهما. 


تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا بمساعدة الأهالي، من ضبط كلا من "السيد. م. م. ب" وشهرته "حماشة " 28 سنة عاطل وبحوزته سلاح أبيض "مطواه "، و "محمد. ف. ف .ج"  22 سنة عاطل، وبحوزتهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية ماركة دايون "جار فحصها"، وتم ضبطهما أثناء الشروع في سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمدعوة، إيمان محمد محمد صالح أبو طالب، 25 سنة ربة منزل، وبسؤالها أيدت ما جاء بالفحص.


وبمواجهة المتهمان اعترفا بإرتكاب الواقعة، وتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحموله مستخدمين في ذلك  الدراجة النارية المضبوطه حوزتهما.


كما اعترفا بإرتكابهما 9 وقائع سرقة بالإكراه، وأقرا بقيامهما بالتصرف في المسروقات لدى عملائهما كل من "إبراهيم. إ. م. إ" 28 سنة، صاحب محل موبيلات، و"محمد . ح. ا .ا" وشهرته "محمد الضابط " 35 سنة  "هارب ". 


وتم تحرر عن ذلك المحضر رقم  1167 جنح قسم قليوب لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامه قررت حبس المتهمين الاثنين احتياطيا على ذمة التحقيق.