التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

مرشحة برلمانية تحرر محضرا ضد مستشفى لفقد أوراق الكشف الطبي

حررت المرشحة المحتملة لانتخابات مجلس النواب بدائرة أول المنتزه لبنى محمد، محضرا ضد مستشفى شرق المدينة، بعد أن فقدت أوراق الكشف الطبي الخاصة بها.


وقالت "لبنى"، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الخميس، إنها أجرت الكشف الطبي على حسابها الخاص مره آخرى، وأخطرت اللجنة العليا للانتخابات بالإسكندرية، بالواقعة، مشيرة إلى تأكد اللجنة من قيامها بإجراء الكشف مسبقا، من خلال حصولها على إفادة وأوراق من المستشفى، تثبت ذلك.


وأضافت المرشحة، أن اللجنة العليا كانت تتابع معها الخطوات التي تتخذها، وأنها قامت بإخطار رئيس اللجنة بكافة الإجراءات، مشيرة إلى أن مدير المستشفى أبلغها بأنه تم إرسال الأوراق الخاصة بها للقومسيون الطبي، ولكن لم يصل أي شئ –على حد قولها-.


من جانبه، أكد مدير القومسيون الطبي المناط به تسلم النتائج الطبية للمرشيحن الدكتور عمرو فرغلي، أنه لم يصله أوراق المرشحة المحتملة لبني محمد، وأنهم في انتظار وصول أوراقها من المستشفى، موضحا أنه حال لم تصل الأوراق سيكون هناك إجراءات قانونية يتم اتخاذها من اللجنة.


وطالب "فرغلي"، المرشحة المتضررة، بالسير في الإجراءات القانونية لحفظ حقها، كاشفا أن هناك 4 مرشحين، من بينهم مرشحة، ثبت تعاطيهم المخدرات، وتم رفع الأمر للجنة العليا للانتخابات.


وأضاف مدير القومسيون،  أن اللجة بالفعل سلمت عدد من المرشحين نتائجهم التي ظهرت سلبية، منهم: أمين حزب مستقبل وطن عمرو جمال الغنيمي، المرشح بدائرة ثان الرمل، وعضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر عدلي خيرالله، المرشح بدائرة الدخيلة، وكذلك مرشح دائرة العطارين واللبان محمد الكوراني، ومرشح دائرة برج العرب مجدي التركي.