التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

حجز المتهمة بقتل طفلي زوجها 24 ساعة

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة، باحتجاز ربة منزل تدعى "أ. ط" 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية في الاتهام الموجه لها بقتل أبناء زوجها الطفلين الذين لم يتعد عمرهما السبع سنوات، انتقاما من زوجها لسوء معاملته لها.


 كما أمرت النيابة بدفن وتشريح جثتي الطفلين، وطلبت تقريرا وافيا عن أسباب الوفاة، لإرفاقه بملف القضية وتحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.


وكان فريق من النيابة العامة برئاسة إسلام فتحى وكيل أول نيابة الهرم، قد انتقل في وقت سابق إلى مسرح الجريمة الكائن بمنطقة كفر طهرمس بالهرم، لمعاينة المنزل الذي شهد الواقعة، وانتدب فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية، وبالمعاينة تبين وفاة الطفلين خنقا نتيجة إشعال النيران في محتويات الشقة، كما تبين وجود أثار اعتداء واضح على جثتي الطفلين ونزيف من الأنف وكدمات متفرقة في الجسد.


وقد كشفت تحقيقات النيابة مع المتهمة "أ.ط."، أنها تزوجت من والد الطفلتين والذي يعمل "كهربائي"، وبعد عدة سنوات اكتشفت عدم قدرتها على الإنجاب، ما أثار استياء زوجها ودفعه للزواج عليها، وأنجب الطفلين "ب"،"ش"، وبسبب سوء معاملته لها وإحباطها والضغوط النفسية التي تعيشها قررت التخلص من الطفلين، فتعدت عليهما بالضرب وأشعلت النيران في الشقة، وحاولت الهرب إلا أن حظها العاثر أوقعها في قبضة أهالي العقار الذين شكوا في كونها وراء الحادث، وتم إبلاغ رجال الشرطة الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة.