التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شردي لـ مخترق موقع داعش: علمت عليهم يا ابن مصر

قال المهندس أحمد سمارة، مخترق موقع تنظيم داعش، إنه قرر اختراق الموقع والسيطرة عليه؛ ردًا على إعدام التنظيم للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا، مشيراً إلى أنه سيطر على الموقع لمدة تقارب 24 ساعة، تمكن خلالها من حذف بعض الفيديوهات الخاصة بتعذيب بعض المساجين والمواطنين بها أساليب تعذيب بشعة، ومحرمة شرعاً، ومنها حرق الكساسبة، بالإضافة إلى رفع شعار الجيش المصري.


وأضاف "سمارة" عبر مداخلة هاتفية له، الثلاثاء، مع الإعلامي محمد شردي عبر برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، أن ما فعله أقل ما يمكن تقديمه للشعب الأردني، مشيراً إلى أنه استطاع تثبيت منشور على موقع داعش ينعي فيه حرق الكساسبة، موضحاً" أنا مش خايف، هما ماسكين السلاح والذخيرة، وأنا سلاحي ماوس وكيبورد".


وطالب "سمارة" الحكومة المصرية بتأمينه بعد تلقيه تهديدات من داعش، قائلا "أنا أتعرض للتهديدات وكنت أتمنى أن تحميني الشرطة المصرية، والتنظيم الآن يحاول تدشين موقع جديد، ويستمر في تهديدي".


بدوره رحب الإعلامي محمد شردي بتصرف الهاكر المصري قائلا: "علمنا عليهم.. وهذا هو جيل الحرب الجديد، وأنت راجل ابن بلد، انتقمت للجنود المصريين، وحاربت الإرهاب بطريقتك اللي بتجيدها، برافو عليك يا بني، يا مصري يا أصيل".