التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

الألاف يشيعون جنازة أحد ضحايا"الدفاع الجوي" بالمحلة

شيع الآلاف من أهالى مدينة المحلة ظهر اليوم الاثنين، جثمان الشاب عصام محمد،  بمقابر المحلة، وأعرب المشيعون عن حزنهم لمصرع الشاب الذي راح ضحية أحداث الدفاع الجوي.


 وشهدت ساحة مسجد الششتاوي توافد المئات من شباب "أولتراس ويلز" و"زملكاوي" لتشييع الجثمان، وتحولت الجنازة لمظاهرة ووقفة احتجاجية كبيرة طالب فيها الشباب  بالقصاص لدماء ضحايا موقعة ستاد الدفاع الجوي، التي وقعت مساء الأحد  وراح ضحيتها ما يقرب من 24 شهيدا، والعشرات من المصابين، والمطالبة بتقديم الجناة والمتورطين في الحادث الأليم لمحاكمة عاجلة، مهما كانت شخصياتهم ومواقعهم، وحمل الشباب لافتات تطالب بمحاكمة رئيس نادي الزمالك واتهامه بالتسبب في المجزرة.


وكان جثمان الشاب عصام محمد (19عاما) أحد شباب "أولتراس زملكاوي" والذى لقى مصرعه فى أحداث الاشتباكات بين شباب ومشجعي نادي الزمالك وقوات الأمن، أثناء مباراة ناديي الزمالك وإنبي، قد وصل لمدينة المحلة في ساعة مبكرة من صباح الاثنين وسط حالة من الحزن الشديد وذهول أهله وأقاربه .


وكان الفقيد عصام، قد نعى قبل أيام شهداء مذبحة بورسعيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال "شهداء شافوا الغدر قبل الممات وهم 72 شاب والله يرحم كل أمواتنا"، وكتب قبل سفره لتشجيع فريقه المفضل على صفحته أيضًا، "حارب على الفوز الليلة فجمهورك بيناديك تسمع صوت المدرج بيغني النصر ليك" .