التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 08:31 م , بتوقيت القاهرة

محافظ المنوفية الجديد: مكتبي مفتوح للكل

قال الدكتور هشام عبدالباسط يونس، محافظ المنوفية الجديد، إن مكتبه سيظل مفتوحا لكافة القوى السياسية والثورية، والمواطنين، مشيرا إلى أنه لن يميز بين أي شخص، وسيعمل بكل جهده من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.


وأضاف يونس، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن أهم الموضوعات التي سيركز عليها، هي المواطن وحقوقه في العيش بكرامة، وتطبيق القانون بكل حسم، مؤكدا أنه لابد من التركيز على كلمة "الرحمة فلا يمكن أن يتم إزالة سوق للباعة الجائلين بدون توفير أي مكان مخصص لهم".


وتابع: "لو ما لقتش مكان بديل ميبقاش قانون يبقى تعسف"، مؤكدا أن مشكلة الباعة الجائلين يجب التصدي لها بكل قوة، ولكن بشرط أن يتم إيجاد حلول لها.


وأشار إلى أن سيتم التركيز على الاستثمار، موضحا "الاستثمار يعني اقتصاد ويعني أمن، لأنى كنت ماسك رئيس مجلس مدينة اسمها السادات، ودي مدينة صناعية، وتوجيهات رئيس الجمهورية هيتم تنفيذها بالكامل".


وعن المشاكل بين وكلاء الوزارات بالمحافظة، التي شهدتها الفترة الماضية، في عهد الدكتور أحمد شيرين، قال: "أنا ماليش دعوة بأي مشاكل كانت بتحصل في الماضى، أنا واحد من رؤساء مجالس المدن، ولي رؤية معينة، إننا نمشي في منظومة واحدة، دي بلد والبلد قائمة على أعمدة، وهي الجهاز التنفيذي، ولازم الكل يتعاون ويعمل بجد".