التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 10:22 م , بتوقيت القاهرة

مدير أمن القاهرة يتفقد "حلوان" ويستمع لشكاوى المواطنين

 


تفقد  مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء خالد يوسف، وعدد من قيادات المديرية ظهر اليوم الأحد، الخدمات الأمنية بحلوان بالإضافة لتفقد الأماكن التي وقعت فيها عدد من الإنفجارات المحدودة والتي أسفرت عن تلفيات محدودة بواجهات محل كنتاكي (فرع حلوان) بشارع راغب وماكينة A.T.M خاصة بأحد البنوك بشارع المراغي بالإضافة لتلف الباب الخاص بمدرسة بيبي جاردن بشارع رياض .


 تقابل مدير الأمن مع أهالي تلك المناطق وطالبهم بالتعاون مع أجهزة الأمن بالإبلاغ الفوري عن أيةً أجسام غريبة قد يشتبهوا فيها أو في أياً من الأشخاص الذين يحاولون بث الخوف في قلوب المواطنين من خلال القيام بمثل هذه الأفعال الخسيسة.


 وأكد أن أجهزة الأمن سوف تتصدى لهذه الفئة الضالة وقد أعرب الأهالي عن ثقتهم في أجهزة الأمن وفيما تقوم به من جهود لتحقيق الإستقرار وتوفير الحماية للمواطنين والمنشآت العامة والخاصة وأن مثل هذه الأفعال الإجرامية لن ترهبهم أو تأخذ من عزيمتهم بل ستزيد من إصرارهم على التعاون مع أجهزة الأمن والوقوف معها يداً بيد لتحقيق مزيداً من الأمن والإستقرار.


 وشدد مدير الأمن على نشر أفراد من الشرطة السريين لضبط كل ماقد يخل بالأمن العام أو مثيري الشغب وكلف أجهزة البحث بالمديرية لسرعة تحديد وضبط العناصر الإجرامية التي تقف وراء تلك الأعمال الخسيسة والمحرضين عليها .