التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

محافظ القاهرة يحدد مهام نائبته الجديدة

 أعلن محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، مهام نائبه الجديد جيهان عبدالرحمن، التي تم تعيينها، نائبا للمحافظ، كمنصب جديد في حركة المحافظين الأخيرة.


وقال "سعيد"، اليوم الأحد، خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال المجلس التنفيذي بحضور قيادات المحافظة، أن النائبة الجديدة ستكون مسؤولة عن ملفات الإدارة والتشغيل ومراقبة الأحياء وقضايا المرأة والطفولة.


وأبدى محافظ القاهرة، ترحيبه بتعيين أول نائب له، خاصة أنها أول سيدة يتم تعيينها نائبة لمحافظ القاهرة، كما رحب بنائبه الجديد للمنطقة الجنوبية اللواء إبراهيم نصر.


وأكد محافظ القاهرة، أن اللواء يس طاهر، الذي أصبح محافظا للإسماعلية، وكان نائبا له للمنطقة الجنوبية، سيكون له بصمة قوية في الإسماعيلية، مشيرا إلى أن المنطقة الجنوبية للقاهرة والتي استطاع حل الكثير من مشكلاتها، يصل عدد سكانها إلى 4 مليون نسمة، بينما محافظة الاسماعيلية أقل من هذا العدد.


وأشار محافظ القاهرة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد خلال اجتماعه، أمس السبت، بالمحافظين الجدد، على أهمية التواصل مع الجماهير، وتقديم كافة الدعم لهم.


وقال "سعيد"، لنوابه ورؤساء الاحياء: نحن موجودون لخدمة المواطنين ولسنا رؤساء عليهم ولابد من حل مشاكلهم، مشيرا إلى أن مصر تواجه تحديات ضخمة تحتاج إلى مواجهتها بجدية.