التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:02 ص , بتوقيت القاهرة

مطالب القوى السياسية من محافظ كفر الشيخ الجديد

تباينت أراء الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة كفرالشيخ، حول تعيين الدكتور أسامة حمدي عبدلواحد، محافظًا جديدًا، خلفًا للمستشار محمد عزت عجوة، المحافظ السابق. 


وتركزت مطالب الأحزاب حول الاهتمام بمشاكل الشباب وتوفير مناخ يجذب الاستثمار.


وقال أمين حزب الدستور بالمحافظة، خالد زغدان، إن المحافظ الجديد يشتهر بسيرة ذاتية قوية وبحماسه الشديد في مواصلة مسيرة الإصلاح والتغيير وإعادة المظهر الحضاري للمحافظة، متمنيًا أن يتعرف المحافظ الجديد على مشاكل المواطنيين عن قرب. 


وقال أمين عام حزب الغد، اللواء عبداللطيف الفحل، إن أبناء كفرالشيخ يتعشمون خيرًا فى المحافظ الجديد خاصة وأن المحافظة مليئة بالمشاكل، مشيرًا إلى أنه يجب أن يكثف من جولاته الميدانية لحل مشاكل المواطنيين.


واضاف بقوله: "النزول للشارع هيخفف كتير وهيحل المشاكل" 


وطالب أمين عام حزب مصر الحديثة بالمحافظة، المهندس محمد عبدالحكيم، المحافظ الجديد بالاهتمام بمشاكل الشباب وإيجاد فرص عمل لهم فى المناصب الإدارية حتى يكون هناك جيلًا قادرًا على تحمل المسؤلية، مشيرًا إلى أن المحافظ بها الكثير من الثروات غير المستغلة.


وتمنى أمين حزب مستقبل وطن، محمد الجندى، أن يوفر المحافظ الجديد إسكان إجتماعى للشباب بعيدًا عن الواسطة والمحسوبية، وتحقيق أحلام المواطن الفقير في القضاء على كافة المشكلات.


من جانبه قال المتحدث الإعلامي باسم حزب الكرامة، محمد فؤاد، أنه يجب على المحافظ الجديد القضاء على الفساد والمحسوبية داخل المحليات.


بينما طالب أمين حزب الحركة الوطنية، الدكتور أحمد نشات، المحافظ الجديد بضرورة تمكين الشباب من المناصب القيادية  والعمل على زيادة الاستثمار وتذليل العقبات أمام المستثمريين.