التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 06:02 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الأقصر الجديد للأهالي: "انتوا في عنيا"

 


 


 


 


إيمان علي


 


قال محافظ الأقصر الجديد، الدكتور محمد السيد بدر، إن "أهل الأقصر في عنيا"، مؤكدا أنه اطلع جيدا على مشكلات المحافظة، وسيتعاون مع جميع أبنائها المخلصين للوقوف عليها ووضع حلول جذرية لها.  


وأضاف بدر، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه سيعمل على تنفيذ تكليف الرئيس السيسي للمحافظين الجدد، بخدمة المواطن أولا وأخيرا، وذلك في حدود الإمكانيات والموارد المتاحة بالمحافظة، من خلال التعاون مع الشباب ومنظمات المجتمع المدني، لخلق تكاتف مجتمعي، ووضع رؤية واضحة للمرحلة المقبلة.  


وأشار إلى أنه سيعمل على حل جميع مشاكل المواطنين، والوقوف بجوارهم، وتذليل العقبات التي تقف أمام قضاء مصالحهم، مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع من أبناء الأقصر، بجميع مراكزها وقراها وتوابعها، مشيرا إلى أنه ليس من هواة الجلوس في المكاتب بحكم عمله السابق.


وأكد بدر أنه سيلتقي محافظ الأقصر السابق، اللواء طارق سعد الدين، غدا الأحد، لقضاء عدة أيام معه لإطلاعه على الخطة العامة لتنمية وتطوير الأقصر، وحزمة المشروعات الجاري تنفيذها، والمشروعات المستقبلية للنهوض بكافة الخدمات والمرافق الأساسية.


واختتم بدر تصريحاته، أن "الأيام القادمة ستحمل مفاجآت عديدة لأهالي المحافظة"، داعيا الله أن يعينه على حمل هذه المسؤولية الكبيرة.