التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:50 م , بتوقيت القاهرة

انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق 8 اتوبيسات بالقليوبية

أمر فريق النيابة العامة بمدينة بنها في محافظة القليوبية؛ والذي عاين أثار حريق 8 اتوبيسات نقل داخلي بجراج في المحافظة بانتداب المعمل الجنائي لفحص الاتوبيسات وحصر الخسائر الناتجة عن الحريق.


وكان مجهولون قد اضرموا النيران فى جراج اتوبيسات مرفق النقل الداخلى لمحافظة القليوبية صباح اليوم؛ ما ادى لاحتراق 8 اتوبيسات من 42 اتوبيسا كانوا موجودين داخل الجراج، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم إخراج الاتوبيسات وإطفاء النيران والتحفظ على خفير الجراج وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسري قد تلقى بلاغا من الأهالي بوجود حريق هائل في جراج مرفق النقل الداخلى الخاص بالمحافظة بكفر الجزار، وانتقل على الفور منفتش الأمن العام، اللواء هشام خطاب، ومفتش المباحث، والعقيد عبد الله جلال، وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق.


وتبين أن الجراج به 42 اتوبيسا وقام مجهولون صباح اليوم قبل قدوم السائقين لاستلام الاتوبيسات بإشعال النيران فيها أثناء نوم الخفيرين، وأتت النيران فى الاتوبيسات فاتت النيران على 8 اتوبيسات منهم وتمكنت القوات من انقاذ باقى الاتوبيسات والقت القبض على الخفيرين وتكثف مباحث القليوبية جهودها لضبط المتهمين حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث وراءه مجموعه من العناصر الإرهابيه فيما قدرت الخسائر بنحو 6 ملايين جنيه.