التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:07 م , بتوقيت القاهرة

"تعليم أسيوط": الفصل الدراسي الثاني يشهد انضباطا منذ اليوم الأول

بدأت اليوم الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي (2014- 2015)، بأغلب مدارس أسيوط، فيما تستكمل المدارس فتح أبوابها لاستقبال طلاب المدارس، غدا الأحد.


وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عبدالفتاح أبو شامة، الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين بكافة مدارس المحافظة، بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، داعيا الطلبة للجد للاجتهاد واستثمار الأوقات للوصول إلى التفوق والتميز، كما طالب المعلمين والمشرفين ومدراء المدارس ببذل أكبر الجهود لتقديم التعليم النوعي للطلبة.


وأكد وكيل الوزارة، خلال الجولة التى قام بها على عدد من المدارس، اليوم السبت، يرافقه عدد من قيادات المديرية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، على ضرورة  توفير الراحة التامة للطلبة، من حيث البيئة التعليمية والمقاعد الدراسية والإرشاد النفسي والصحة المدرسية، إضافة إلى شرح المناهج وتوصيلها بواسطة أفضل الطرق والأساليب التربوية.


وشدد "أبو شامة"، على  أن الفصل الدراسي الثاني سيشهد نشاطا وانضباطا منذ اليوم الأول له، من خلال تكثيف المرور على المدارس من جانب لجان المتابعة، وعلى رأسهم وكيل الوزارة،  للاطمئنان على سير الدراسة، والتعرف على المعوقات التي قد تواجه العملية التعليمية لاتخاذ حلول فورية وسريعة لها.