التوقيت الخميس، 15 أبريل 2021
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

منسق 25/30 ينضم لــ"في حب مصر".. والتحالف مع "صحوة مصر"

نفى عضو المكتب السياسي لتحالف 25/30 محمد فاضل، انضمامهم لقائمة "في حب مصر"، مشيرا إلى أن قرار المنسق العام للتحالف مصطفى الجندي بالانضمام كان بصفة شخصية ومخالف لمبادئ "التحالف".


وأكد "فاضل" في تصريحات لــ"دوت مصر" أن تحالف 25/30 مستمر في دعمه لقائمة "صحوة مصر" التي يدشنها الدكتور عبد الجليل مصطفى، مشيرا الى إرسالهم عدة اسماء إلى "مصطفى" لضمها للقائمة.


ولفت إلى أن انضمام "الجندي" لقائمة في حب مصر، يخالف المبادئ التي قام عليها التحالف وهى التنسيق مع كيانات خالية من الفلول والإخوان، مردفا : قائمة في حب مصر "الجنزوري سابقا" بها شخصيات محسوبة على النظام القديم، وتحاول الادعاء أنها مدعومة من الدولة.


وشدد على أن موقفهم رافض لمحاولات بعض الأحزاب مثل المصريين الأحرار دعم رموز الحزب الوطني المنحل ماديا للترشح في الانتخابات البرلمانية.


 وأوضح أن 25/30 أعلن منذ بداية تدشينه، أنه تحالف يضم المستقلين فقط ويخوض الانتخابات على المقاعد الفردي وليس القوائم، مؤكدا أن "الجندي" خالف ماتم الاتفاق عليه من قاعدة "برلمان خال من الفلول والإخوان".


وكان المنسق العام لتحالف 25/30 البرلماني السابق مصطفى الجندي، قد أعلن أنضمامه لقائمة "في حب مصر" التي دشنها عدد من الشخصيات العامة في مقدمتهم الخبير العسكري سامح سيف اليزل ووزير الإعلام السابق أسامة هيكل ومؤسس حركة تمرد محمود بدر.