التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:30 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محلب: التحدي والكفاءة أساس اختيار المحافظين

قدم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، شكره للمحافظين الذين أنهوا خدمتهم، مشيرا إلى أنهم كانوا مثالا للشرف والأمانة وتحمل المسؤولية، لافتا إلى أن معايير الاختيار الجديدة وضعت في الاعتبار روح التحدي ومعايير الكفاءة مع التوازن بين أعمار المحافظين بين الشباب والخبرة.


وأضاف محلب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حقائق وأسرار" مع الإعلامي مصطفى بكري، مساء اليوم الجمعة، أنه ينتظر أن يقوم المحافظ الجديد بتغيير في المحافظة من الساعة الأولى التي يتولى فيها ولا مكان للتراخي أو للمحافظين البعيدين عن المواطنين.


وأوضح أن اختيار المحافظين جاء بعد البحث عن النجاحات السابقة والكفاءات في المجالات المختلفة وتحمل المسؤوليات وإضافة علامات فارقة ونجاحات ملموسة، كذلك الرؤية وروح التحدي واستخدام مزايا المحافظة لتحويلها لفرص استثمارية وإيجاد حلول غير تقليدية كل هذه مواصفات يجب توافرها في المحافظ الجديد.


وأكد محلب أن العلاقات مع السعودية تاريخية لا تشوبها أي مشاكل وكل هذا ترويج من بعض المحرضين على هدم الدولة لعرقلة خارطة الطريق، مشيرا إلى أن المؤتمر الاقتصادي القادم سيشهد تحولا كبيرا في النشاط الاقتصادي والاستثماري داخل مصر.