التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:40 م , بتوقيت القاهرة

بدر لـ"دوت مصر": أبلغت بالترشح لتولي "الأقصر" وأعي طبيعتها السياحية

حالة من الترقب يشهدها ديوان عام محافظة الأقصر، عقب ورود أنباء عن اختيار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، الدكتور محمد بدر، محافظًا للأقصر، في إطار حركة المحافظين الجديدة، خلفًا للواء، طارق سعدالدين.


وأكد محافظ الأقصر المحتمل، الدكتور محمد بدر، لـ"دوت مصر"، أنه "يتشرف بقيادة محافظة مثل الأقصر"، موضحًا أنه "تم إبلاغه أنه مرشح لتولي لمنصب محافظ الأقصر في حركة المحافظين الجديدة، وأنه يعي طبيعة المحافظة السياحية جيدًا، وسيسعى إلى حل مشاكلها، ولكن لا يجب الخوض في أية تفاصيل إلا بعد إعلان الحركة رسميًّا"، حسب قوله.


يذكرأن رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، والمرشح لتولي منصب محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، من مواليد 1973، وتخرج في بداية التسعينات من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتدرج في السلم الوظيفي، حتى عُيِّن مساعدًا للأمين العام لمجلس الوزراء.


وكان بدر يعمل في وزارة السياحة، قبل اختياره كمشرف على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء كتكليف لمدة 3 أشهر عقب استقالة الدكتور أشرف تمام، وذكرت مصادر أن بدر رفض عقد أي مؤتمر صحفي، ولم يدلي بأي تصريحات صحفية خلال فترة إشرافه على المركز، كما أن البيانات التي كانت تخرج من المركز كان يرفض كتابة اسمه عليها لمعرفته أن فترة إشرافه 3 أشهر فقط.