التوقيت الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
التوقيت 10:57 م , بتوقيت القاهرة

تجديد الثقة لمحافظ القليوبية في حركة المحافظين الجديدة

أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتجديد الثقة له في حركة المحافظين المقرر إعلانها صباح السبت.


 وأوضح المحافظ، أنه تم موافقة المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء على طرح مشروع استثمار القناطر والمدينة العلاجية الطبية ببحيرة عرب العليقات خلال المؤتمر الاقتصادي العالمي المقبل للمستثمرين، مؤكدا أن القليوبية لديها حزمة من المشروعات سوف يتم البد فيها لخدمة ابناء القليوبية والمحافظات المجاورة.


 وأكد عبد الظاهر، أنه سيتم الانتهاء من إنشاء طريق جديد لربط مدينة القناطر الخيرية بالقاهرة، بتكلفة 4 ملايين جنيه، مشيرا إلى أنه يتم حاليا أيضا وضع خطة لتطوير طريق الإسماعيلية حتى الطريق الإقليمى وطريق طوخ - شبين القناطر والخانكة وذلك لخدمة المواطنين وسيولة حركة المرور.


وأعرب عبد الظاهر، عن دعمه الكامل لأصحاب الكفاءات والمتميزين أينما كان موقعهم، وأن هدف الدولة المصرية في تلك المرحلة هو الاعتماد على أصحاب الجهد المتميز في كافة المجالات، مشيرا إلى أن محافظة القليوبية تزخر بكفاءات شابة وتم تعيين مجموعة كبيرة من حملة الماجستير والدكتوراه بالإدارات المختلفة بالمحافظة كمرحلة أولى، وجاري تعيين مجموعة أخرى.